أخطاء كاريوس تدفع ليفربول للتفاوض مع حارس روما

تاريخ النشر: 29/05/2018
12285
منذ 6 سنوات
أخطاء كاريوس تدفع ليفربول للتفاوض مع حارس روما

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع الدولي البرازيلي أليسون بيكير حارس مرمى روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل الأداء الضعيف الذي يعاني منه الريدز على مستوى حراسة المرمى.

وخسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي، بسبب أخطاء كارثية من حارسه الألماني لوريس كاريوس، والذي أهدى مهاجمي ريال مدريد هدفين الأول لكريم بنزيما والثاني لجاريث بيل.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ليفربول مستعد لدفع 35 مليون يورو من آجل ضم أليسون المتألق مع روما الموسم المنصرم، وهو المبلغ ذاته الذي دفعه مانشستر سيتي لضم البرازيلي إديسون من بنفيكا البرتغالي.

وكشفت الصحيفة البريطانية الشهيرة، أن روما لن يقبل بأقل من 60 مليون يورو من آجل بيع أليسون، خاصة بعد التخلي عن خدمات محمد صلاح بـ 40 مليون يورو فقط الموسم الماضي لصالح ليفربول، والذي سجل معه 44 هدفا.

وتمكن الأزمة أن ليفربول سيكون مهدد من قبل الاتحاد الأوروبي "يويفا"، حول الألتزام بقيمة اللعب المالي النظيف، خاصة بعد التعاقد مع نابي كيتا من لايبزيج الألماني مقابل 55 مليون يورو، كذلك البرازيلي فابيانو من موناكو الفرنسي مقابل 44 مليون يورو بالأمس.



اقرأ أيضا

يوفنتوس يستعد لإعلان التعاقد مع نجم وسط ليفربول

الشرطة الإنجليزية تحقق في تهديدات بالقتل لحارس ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن