"الهلال أقوى من النصر وحمد الله ليس الأفضل".. تصريحات مثيرة من كارينيو !

تاريخ النشر: 30/03/2020
1016
منذ 4 سنوات
"الهلال أقوى من النصر وحمد الله ليس الأفضل".. تصريحات مثيرة من كارينيو !

خرج الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني لنادي الوحدة، بتصريحات مثيرة، ربما تتسبب في غضب شديد لجماهير فريقه السابق النصر.

وكارينيو البالغ من العمر 56، قاد نادي النصر، في ولايتين الأولى من 2012 إلى 2014، وحقق خلالها لقبي الدوري وكأس الأمير، والثانية في عام 2018، قبل أن تتم إقالته والتعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا بدلًا منه. 

وأكد كارينيو في تصريحات صحفية، أن نادي الهلال، هو أقوى فريق واجهه منذ تولى القيادة الفنية لنادي الوحدة، حيث يتفوق تكتيكيًا على كافة الفرق الأخرى.

واختار المدرب الأوروجوياني، الفوز على النصر (1-0)، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020، كأجمل ذكرياته مع نادي الوحدة حتى الآن.

وأعرب كارينيو، عن أمنيته لاستكمال منافسات الموسم الحالي، وقيادة الوحدة للمشاركة في دوري أبطال آسيا، خاصة أنه يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، بعد مرور 22 جولة حتى الآن، حيث بات الحلم قريبًا للغاية.

وعن أفضل لاعب محترف في دوري المحترفين، شدد دانيال كارينيو، على أنه المغربي نور الدين أمرابط، جناح نادي النصر، لما يتمتع به من مهارة وقيادة داخل المستطيل.

وتجاهل كارينيو، لحمد الله كأفضل لاعب محترف في دوري المحترفين، رغم إنجازاته الكبرى في الموسم الماضي والحالي، يعيد إلى الأذهان، الخلافات التي كانت بين الطرفين، في بداية موسم 2018-2019، قبل أن يرحل المدرب الأوروجوياني.

حمل تطبيق سعودي الآن