مانشستر يونايتد يدعم ليفربول في بيان رسمي.. وينوي استئناف الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 27/03/2020
940
منذ 4 سنوات
مانشستر يونايتد يدعم ليفربول في بيان رسمي.. وينوي استئناف الدوري الإنجليزي

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والذعر حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة الرياضية، وتسببه في توقف النشاط الكروي.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن تأجيل منافسات البريميرليج إلى الرابع من أبريل، قبل أن يمتد التأجيل إلى الـ30 من أبريل، بسبب تفشي كورونا في البلاد.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا منذ قليل، أكد خلاله دعم فكرة استكمال منافسات الموسم الجاري، كما وجه نصيحة لجماهير الشياطين الحمر.

البيان جاء فيه: "النادي يدعم استكمال موسم مسابقات الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد والدوري الأوروبي".

وتابع: "سنفعل ذلك بتأخير موعد نهاية حجز التذاكر الموسمية، نقدر صبر الجماهير، ونؤكد على أنه في حال لعبت المباريات دون جماهير أو ألغيت، فإننا سننهي أي قلق لدى جماهيرنا".

وأضاف: "لقد منحنا الجماهير الكثير عبر السنوات الماضية، ونحن ملزمون بالرد، سنستمر معًا، وسنواصل إعلامكم بالتطورات، وحاليًا يجب الالتزام بكافة التعليمات".

وكان من المتوقع بحسب التقارير الصحفية أن يرفض يونايتد استكمال الموسم، حتى لا يتوج ليفربول باللقب، بسبب العداوة التاريخية بين الطرفين.

ويفصل ليفربول عن حصد لقب الدوري الإنجليزي 6 نقاط فقط، وحال انتصر على مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه في الجولة القادمة، حال تم استئناف النشاط، فإن الريدز سيحسم اللقب رسميًا.


حمل تطبيق سعودي الآن