النصر يخطط لخطف ثنائي الاتحاد والأهلي بسلاح "التمرد"

تاريخ النشر: 27/03/2020
7300
منذ 4 سنوات
النصر يخطط لخطف ثنائي الاتحاد والأهلي بسلاح "التمرد"

هل يُخطط النصر لضرب الاتحاد والأهلي خلال ميركاتو الصيف المقبل؟.. سؤال بدأ يفرض نفسه خلال الأحداث الكروية السعودية مؤخرًا، بعد المفازضات السرية التى يُجريها مسئولو العالمي مع عدة نجوم كبار بدوري المحترفين، يأتي في مقدمتهم الثنائي فهد المولد لاعب العميد، وهداف الراقي عمر السومة.

إدارة النصر تحاول حاليًا إقناع ثنائي الاتحاد والأهلي، بعدم التجديد لأنديتهما، والانتظار حتى الدخول في فترة الستة أشهر الأخيرة من عقديهما، من أجل الرحيل للعالمي، الصيف بعد المقبل.

ويدخل المولد والسومة، الفترة الحرة من عقديهما مع الاتحاد والأهلي في يناير 2021، أي بعد أقل من عام من الآن، وهنا يحق لهما التوقيع لأي فريق آخر، دون موافقة إدارة الناديين. 

رغبة النصر في خطف ثنائي الاتحاد والأهلي، تتزامن مع غموض الرؤية بشأن موقف اللاعبين الأجانب حالياً، حيث أكد معيض الشهري، رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الرؤية غير واضحة في الوقت الحالي، ولا يمكن الحديث عن عقود المحترفين، خاصة أنه ليس معروفًا موعد استئناف النشاط الرياضي ومباريات الدوري بالفترة المقبلة، بعد توقف المسابقات بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وترغب إدارة النصر، في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أصحاب خبرات طويلة، ولهما باع طويل من المشاركات في الدوري السعودي، بالشكل الذي يساعد العالمي في مواصلة الانتصارات المحلية والآسيوية، لاسيما وأن المولد والسومة قد يرحلان فعلاً من العميد والراقي في الفترة المقبلة، وفقًا للتقارير الواردة من الاتحاد والأهلي.

اقرأ أيضا

تطورات هامة عن ثنائي النصر "المصاب"

4 محاولات من النصر لضم "ابن الهلال".. الاستعداد للهجوم الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن