كارفخال يتمكن من اللحاق بإسبانيا في كأس العالم

تاريخ النشر: 28/05/2018
553
منذ 6 سنوات
كارفخال يتمكن من اللحاق بإسبانيا في كأس العالم

أكدت التقارير الصحفية، على قدرة النجم الإسباني داني كارفخال الظهير الأيمن لريـال مدريد، باللحاق بمنتخب بلاده في كأس العالم المقبلة بروسيا.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن كارفخال خضع لعدة فحوصات طبية تحت إشراف الطاقم الطبي لنادي ريـال مدريد وطبيب منتخب إسبانيا أوسكار سيلادا، من أجل الكشف عن مدى إصابته.

وأظهرت الفحوصات تعرض كارفخال لمزق بسيط في القدم اليمنى يحتاج خلالها للراحة من أسبوعين لثلاثة، وبالتالي هذا لن يمنعه من المشاركة مع منتخب إسبانيا في المونديال، والذي سيبدأ مشواره يوم التاسع عشر من يونيو.

وأضاف التقرير أن لوبيتيجي مدرب منتخب إسبانيا لم يتعجل في إتخاذ قراره باستبعاد كارفخال، وقرر الانتظار إلى نتيجة الفحوصات الطبية، والتي أثبتت أن الظهير الأيمن بإمكانه المشاركة في كأس العالم.

يذكر أن المنتخبات المشاركة في كأس العالم عليها أن ترسل القائمة النهائية بـ 23 لاعب إلى فيفا قبل يوم الرابع من يونيو، على أن يتم تبديل أحد اللاعبين بسبب الإصابة قبل هذا الموعد من قائمة الـ 35 التي أعلنتها المنتخبات سابقًا، وبعد هذا الموعد وحتى قبل 24 ساعة من أول مباراة للمنتخب، يحق لهم تبديل اي لاعب بسبب الإصابة حتى وإن كان من خارج قائمة الـ 35 لاعب.

اقرأ أيضا

رسميا.. إسبانيا تجدد تعاقدها مع لوبيتيجي حتى عام 2020

نظرة على قائمة إسبانيا.. ظلم واستبعاد أم ذكاء لوبيتيجي؟

حمل تطبيق سعودي الآن