لاعبو ريال مدريد يغنون لرونالدو من أجل البقاء

تاريخ النشر: 28/05/2018
6408
منذ 6 سنوات
لاعبو ريال مدريد يغنون لرونالدو من أجل البقاء

احتفل أمس نادي ريـال مدريد الإسباني بإنجازه التاريخي، وذلك بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في آخر خمس سنوات.

وقامت جماهير ريـال مدريد المتواجدة في الشوارع أمس بالاحتفال بالنادي الملكي خلال مرور الحافلة الخاصة بالفريق، من أجل الاحتفالات بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقامت الجماهير بالهتاف خاصة إلى كريستيانو رونالدو وحثته على الحديث إليهم حيق قال:" شكرًا لكم من أجل هذا اليوم، لقد صنعنا التاريخ والفضل لكم ودعمكم المستمر لنا، نحن سعداء جدًا بذلك."

وبعدها توجه لاعبو النادي الملكي إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو لحضور الاحتفال الخاص بهم هناك، واثناء تقديم اللاعبين وتحديدًا كريستيانو رونالدو، قامت الجماهير مع لاعبي النادي الملكي بالهتاف إلى اللاعب البرتغالي "كريستيانو ابقى"، في إشارة إلى رغبتهم ببقاء النجم البرتغالي.

وتحدث كريستيانو مرة أخرى قائلًا:" أنا فخور باللعب إلى أكبر نادي في العالم، أنا سعيد جدًا وأحب ذلك، ومع هؤلاء اللاعبين يكون من المستحيل ألا نفوز."

يذكر أن كريستيانو رونالدو أطلق عدة تصريحات بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا، بأنه لا يعلم إذا ما كان سيتواجد في ريـال مدريد بالموسم المقبل أم لا، مؤكدًا أنه لا يشعر بالسعادة ولكن الأمور ليست لها علاقة بالمال، مما زاد من تكهنات خلافه مع إدارة ريـال مدريد.

اقرأ أيضا

الكشف عن سر تهديد رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد

تعليقات نجوم ريال مدريد عن "رحيل رونالدو" المرتقب

حمل تطبيق سعودي الآن