كواليس صادمة.. "تلاعب" فيتوريا وراء رحيل نجم النصر

تاريخ النشر: 21/03/2020
15506
منذ 4 سنوات
كواليس صادمة.. "تلاعب" فيتوريا وراء رحيل نجم النصر

كشف النجم صالح آل عباس، كواليس صادمة في رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وتعاقد النصر، مع آل عباس، البالغ من العمر 24 سنة، في يونيو 2019، ولكنه أعاره بعدها بشهرين فقط، إلى أبها، ولمدة موسم رياضي واحد فقط.

وأشار آل عباس، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إلى أنه بعد انتهاء إجراءات انتقاله إلى النصر، غادر مع البعثة للمعسكر الخارجي في البرتغال، ولكنه لم يحصل على فرصته الكافية للحكم على مستواه الفني، قبل أن تتم إعارته إلى أبها.

وأضاف: "حتى بعد توقيعي للإعارة إلى أبها، أبلغني روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، حاجته لخدماتي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من كأس دوري أبطال آسيا، أمام السد القطري، نظرًا لإصابة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول، وبالفعل لعبت اللقاء أساسيًا".

وشدد آل عباس، على أنه بعد أن شارك أساسيًا، وظن أنها ستكون انطلاقته مع الفريق، أخطره أحمد الغامدي، مدير الاحتراف، بأن روي فيتوريا، سيعقد اجتماعًا مع الإدارة بشأن مستقبله.

ولفت صالح آل عباس، إلى أنه لا يعلم، هل حدث الاجتماع أو لا، لأنه غادر إلى أبها دون علم جديد.

ونفى آل عباس، طلب إدارة نادي النصر، قطع إعارته إلى أبها، والعودة إلى الفريق الأول لكرة القدم من جديد، في الانتقالات الشتوية الماضية.

اقرأ أيضا

إعلامي يسخر من المطالبين بمعاقبة نجم النصر

"كورونا يدمر النصر".. حدث عالمي يتوج الهلال بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن