حقيقة أم خيال| "كورونا" يطرد مدرب النصر من السعودية.. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 17/03/2020
5444
منذ 4 سنوات
حقيقة أم خيال| "كورونا" يطرد مدرب النصر من السعودية.. تصريحات نارية

أعرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، عن إعجابه الشديد بالإجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية، لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.

وضرب فيروس "كورونا" المستجد، جميع دول العالم، منذ أواخر شهر ديسمبر من عام 2019، حيث تسبب في إصابة أكثر من 190 ألف شخص حتى الآن، بينهم حوالي 7000 حالة وفاة.

وأكد فيتوريا في تصريحات لراديو "Renascença" البرتغالي، على وجد قلق عام لديه وأسرته بسبب فيروس "كورونا"، ولكن الإجراءات التي اتخذتها السلطات السعودية، جعلت البقاء في المملكة، أكثر أمانًا من أي مكان آخر.

وشدد المدرب البرتغالي، على أنه يعيش في المملكة داخل "مجمع"، يستقبل العديد من القادمين من خارج البلاد، ولكن على الرغم من ذلك، فإن الجميع ملتزم بتعليمات السلطات والحكومة، والمتمثلة في إغلاق الأسواق والمطاعم، ومنع التجمعات.

وعن رحيله عن المملكة، والعودة إلى البرتغال، بسبب فيروس "كورونا"، أعلن فيتوريا، عدم خروجه من السعودية، إلا إذا صدر قرار رسمي من الحكومات المختصة، بعودة جميع المواطنين إلى بلادهم، مرة أخرى.

وبشأن مصير الدوري السعودي للمحترفين، أشار فيتوريا، إلى أن مستقبل المسابقة، غامض للغاية، حيث يتم البحث في الأمر، كل أسبوع تقريبًا، من قِبل الجهات المختصة.

وكشف روي فيتوريا، عن أنه في حال تقرر عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين بشكل طبيعي من جديد، فلن يكون قبل شهر إبريل القادم.

اقرأ أيضا

شروط فيتوريا التعجيزية.. غضب من إدارة النصر أم إغراءات خليجية

فيتوريا يصدم نجم النصر بالاستبعاد ويجهز "موهبة السعودية" !

حمل تطبيق سعودي الآن