نهاية غريبة للدوري الإنجليزي.. "ثنائي مانشستر يونايتد يرحل وتشيلسي بلا مهاجمين"

تاريخ النشر: 16/03/2020
630
منذ 4 سنوات
نهاية غريبة للدوري الإنجليزي.. "ثنائي مانشستر يونايتد يرحل وتشيلسي بلا مهاجمين"

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والذعر حول العالم، خاصة مع وصوله إلى عالم كرة القدم، وتسببه في توقف المنافسات محليًا وقاريًا.

وأعلنت الدوريات الأوروبية الكبرى: "الإسباني، الإنجليزي، الفرنسي، الإيطالي، والألماني"، تأجيل منافساتها، وإيقاف النشاط الرياضي بأكمله.

التأجيل لم يقتصر على المنافسات المحلية، بل أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بدوره، تأجيل دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، حتى إشعار آخر.

التقارير الصحفية اتفقت على أن اجتماعًا هامًا، يعقد بين الاتحادات الرياضية الأوروبية، الثلاثاء المقبل، لمناقشة الأوضاع الجديدة، ومصير البطولات الجارية.

وبالتركيز على منافسات الدوري الإنجليزي، يبدو أن كورونا يتلاعب بالنهاية، ويتسبب في خلط أوراق كبار الأندية.

*ثنائي مانشستر يونايتد يرحل:

حال استكمال البريميرليج، فإن النهاية ستمتد حتى ما بعد يونيو المقبل، مما يعني أن فترة الانتقالات الجديدة تبدأ، وموسم عدد كبير من اللاعبين سينتهي، بسبب العقد.

بالنظر إلى قائمة الشياطين الحمر، نجد أن الصربي نيمانيا ماتيتش، متوسط الميدان، ينتهي عقده، بجانب النيجيري أوديون إيجالو، المنضم حديثًا.

إيجالو، انتقل فقط خلال يناير الماضي، قادمًا من صفوف شانجهاي الصيني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مما يعني أن عدد مشاركته لن يتجاوز أكثر من 10 مباريات.

*تشيلسي بلا مهاجمين:

سيعاني تشيلسي في نهاية الموسم حال استكملت منافسات الدوري بعد يونيو، بسبب انتهاء اثنين من نجومه أصحاب الخبرة العالية.

البرازيلي ويليان ينتهي عقده، وما تزال مفاوضات التجديد معه جارية، شأنه شأن الإسباني بيدرو، مما يعني أن البلوز سيضطر إلى إشراك الشباب فقط في مركز الجناح.

حمل تطبيق سعودي الآن