ريال مدريد يستغل كورونا.. "حدث فريد وتجهيز القوة الضاربة للسيتي"

تاريخ النشر: 16/03/2020
759
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يستغل كورونا.. "حدث فريد وتجهيز القوة الضاربة للسيتي"

يثير فيروس كورونا القلق حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وتسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وأوروبيًا.

محليًا، أعلنت رابطة الدوري الإسباني تأجيل منافسات الليجا حتى إشعار آخر، بينما تشابه الموقف أوروبيًا، بتعليق مسابقة دوري أبطال أوروبا إلى أجل غير مسمى.

وكان نادي ريال مدريد، قبل فترة التوقف، تعرض للهزيمة في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، على يد مضيفه ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف.

بالنتيجة نفسها، خسر النادي الملكي على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ضيفه مانشستر سيتي، في مباراة أقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية.

*حدث فريد:

يستفيد نادي العاصمة الإسبانية مدريد، من فترة التوقف، خاصة ماركو أسينسيو، النجم الغائب منذ الصيف الماضي، بسبب الإصابة.

الجناح الإسباني تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وكان أمله في المشاركة في أي مباراة بالموسم الجاري، مستحيلًا، لكن كورونا والتوقف، جعلا ذلك ممكنًا للغاية.

موعد عودة أسينسيو غير معروف، تمامًا مثل موعد تعافي إيدين هازارد من إصابته، حيث فشل الجهاز الطبي في تحديد عودته للملاعب، بسبب عملية جراحية أجراها البلجيكي في كاحله.

*تجهيز القوة الضاربة:

خلال لحظات ما قبل سفر بعثة ريال مدريد إلى مدينة مانشستر، وقبل إعلان توقف النشاط الرياضي، كان الموقع الرسمي للنادي، يعلن إصابة ثنائي الفريق الأول.

تيبو كورتوا حارس المرمى المتألق، وزميله مارسيلو الظهير الأيسر الخبير، كان من المفترض غيابهما عن ملاقاة مانشستر سيتي في مباراة إياب دور الـ16، بسبب إصابات عضلية، لكن مشاركتهما حال استئناف المسابقة، ستتم بصورة طبيعية.

يذكر أن اجتماع هام يعقد غدًا الثلاثاء في مقر الاتحاد الأوروبي، يضم الاتحادات الرياضية في 55 دولة، من أجل منافشة مقترحات استكمال الموسم، واتخاذ قرار مصيري، بعد عملية التصويت.

حمل تطبيق سعودي الآن