ليفربول لن يحصد الدوري الإنجليزي.. "مؤامرة الكبار تتسبب في إلغاء الموسم"

تاريخ النشر: 15/03/2020
897
منذ 4 سنوات
ليفربول لن يحصد الدوري الإنجليزي.. "مؤامرة الكبار تتسبب في إلغاء الموسم"

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والذعر حول العالم، خاصة مع وصوله إلى عالم كرة القدم، وتسببه في توقف المنافسات محليًا وقاريًا.

وأعلنت الدوريات الأوروبية الكبرى: "الإسباني، الإنجليزي، الفرنسي، الإيطالي، والألماني"، تأجيل منافساتها، وإيقاف النشاط الرياضي بأكمله.

التأجيل لم يقتصر على المنافسات المحلية، بل أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بدوره، تأجيل دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، حتى إشعار آخر.

التقارير الصحفية اتفقت على أن اجتماعًا هامًا، يعقد بين الاتحادات الرياضية الأوروبية، الثلاثاء المقبل، لمناقشة الأوضاع الجديدة، ومصير البطولات الجارية.

وبالتركيز على منافسات الدوري الإنجليزي، يبدو أن مؤامرة مكتملة الأركان، قيد التنفيذ، بتخطيط من الأندية الكبرى.

*ليفربول لن يتوج بالدوري الإنجليزي.

يحتاج نادي ليفربول فقط إلى 6 نقاط من أجل حسم لقب البريميرليج رسميًا، وفي حال عادت منافسات الدوري من جديد، فإن التتويج بالبطولة لن يأخذ وقتًا طويلًا.

لماذا؟.. فور أن يستأنف الاتحاد الإنجليزي المسابقة، يلتقي ليفربول خصمه مانشستر سيتي، والفوز باللقاء، يعني التتويج رسميًا، حيث يعد السيتي، أقرب ملاحقيه.

وأشارت صحيفة إيفينينج ستاندرد، منذ قليل، إلى أن اتفاقًا يجمع أندية الدوري الإنجليزي، ينص على التصويت بإلغاء المسابقة، قبل أن يحصد الريدز اللقب.

بالفعل، أكدت الصحيفة البريطانية أن 11 نادٍ إنجليزي يرى أن مصلحته تقضي بعدم استكمال المنافسات، بينما يحتاج الاتحاد الإنجليزي إلى موافقة 14 نادٍ، من أجل أن يصدر قراره بإلغاء الموسم.

ويبدو من السهل، بحسب الصحيفة، أن تقتنع الأندية الثلاثة المتبقية، بإلغاء الموسم الجاري، سواء حدث ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

حمل تطبيق سعودي الآن