نهائي الأبطال| أخطاء كاريوس "القاتلة" تمنح ريال مدريد اللقب الـ13

تاريخ النشر: 26/05/2018
368
منذ 5 سنوات
نهائي الأبطال| أخطاء كاريوس "القاتلة" تمنح ريال مدريد اللقب الـ13

أحرز ريال مدريد الإسباني، بطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة 13 في تاريخه، غقب الفوز على ليفربول الإنجليزي (3-1)، في المباراة النهائية، التي جمعتهما بمدينة كييف الأوكرانية.

وبدأ ليفربول، المباراة النهائية، بضغط كبير على دفاعات ريال مدريد، حيث شكل الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو، خطورة كبيرة على مرمى الكوستاريكي كيلور نافاس.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة، خرج النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، من أرضية الملعب، بعد تعرضه لإصابة قوية، في أعقاب تدخل عنيف من الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد.

وعقب خروج صلاح، سيطر ريال مدريد، على مجريات المباراة، وشكل خطورة كبير على مرمى ليفربول، حتى نجح الفرنسي كريم بنزيمة، في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 41، والذي ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني، سيطر ريال مدريد، على المباراة بشكل كامل، حيث استغل الفرنسي كريم بنزيمة، خطأ فادح من لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول، الذي أراد ن يمرر كرة بيده إلى زميله، إلا أنه وضع في قدم مهاجم الفريق الملكي. 

وبعد 3 دقائق فقط، تعادل السنغالي ساديو ماني، لفريق ليفربول الإنجليزي، عقب استغلال عرضية رائعة داخل منطقة جزاء الريال.

وفي الدقيقة 64، أحرز الويلزي جاريث بيل، الهدف الثاني للريال، بشكل خرافي، بعد أن حول كرة عرضية، بشكل خلفي رائع، داخل الشباك، قبل أن يضيف الثالث لفريقه، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، فشل كاريوس في إمساكها.

اقرأ أيضا

نهائي الأبطال| في 3 دقائق.. بنزيمة يفتتح أهداف الريال وماني يعادل لليفربول

نهائي الأبطال| بعد إصابته أمام الريال.. صلاح يتصدر "تويتر" في المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن