الهلال يستعد لـ"صفقة من العيار الثقيل".. بديل جوميز

تاريخ النشر: 13/03/2020
14599
منذ 4 سنوات
الهلال يستعد لـ"صفقة من العيار الثقيل".. بديل جوميز

يستعد نادي الهلال، لإبرام صفقة كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي 2019-2020.

ويقدم الهلال، موسمًا استثنائيًا، حيث توج بلقب دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى تصدره لدوري المحترفين قبل 8 جولات من نهاية المسابقة، والتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقًا لموقع "24 الإخباري" الإماراتي، فتح نادي الهلال، خط مفاوضات مكثف مع اللاعب التوجولي لابا كودجو، للتعاقد معه في الصيف القادم.

ومن المقرر أن يتقدم الهلال، بعرض رسمي إلى العين، لمعرفة السعر المطلوب للتخلي عن هداف دوري الخليج العربي، للموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وينافس الهلال، كل من الأهلي والاتحاد، اللذان فتحا خزائنهما خلال الساعات القليلة الماضية، لإغراء العين، بالتعاقد مع النجم التوجولي البالغ من العمر 28 سنة.

وتحركات الهلال، للتعاقد مع كودجو، تأتي بسبب اقتراب رجيل الهداف الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية عقده في 30 يونيو القادم.

والعلاقة بين جوميز وجمهور الهلال ومدربه الروماني رازفان لوشيسكو، توترت في الساعات الأخيرة، بعد تراجع اللاعب عن مستواه، وفشله في تسجيل أي هدف في المباريات الأربع الماضية، بمسابقة الدوري.

* من هو لابا كودجو؟

وكودجو مواليد 27 يناير 1992، حيث بدأ مسيرته الكروية في فريق Anges FC التوجولي، والذي انتقل منه إلى بياتام، الناشط في دوري بلاده.

وفي صيف 2016، خاض كودجو، أول تجربة احترافية له خارج توجو، بالانضمام إلى نهضة بركان المغربي، والذي لفت الأنظار فيه، ليرحل بعدها بـ3 سنوات إلى العين الإماراتي.

ومع نهضة بركان، لعب كودجو 79 مباراة، سجل خلالها 40 هدفًا وصنع 8 آخرين، حيث توج هدافًا لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في موسم 2018-2019، برصيد 8 أهداف.

أما في العين، في الموسم الرياضي الحالي، فلعب كودجو 20 مباراة مع الفريق الأول في كافة المسابقات، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 5 آخرين.

اقرأ أيضا

حقيقة "إيقاف" الدوري السعودي بعد ديربي الهلال والنصر

نجم الهلال يضحي بعلاجه للهروب من جحيم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن