نهائي الأبطال| صدمة "ثنائية" لجاريث بيل.. ورقم هولندي غائب منذ 8 سنوات

تاريخ النشر: 26/05/2018
734
منذ 5 سنوات
نهائي الأبطال| صدمة "ثنائية" لجاريث بيل.. ورقم هولندي غائب منذ 8 سنوات

يشهد مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي، بمدينة كييف الأوكرانية، بعد دقائق قليلة، مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2017-2018، والتي تجمع بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

ويسعى ريال مدريد "صاحب الرقم القياسي"، للتتويج باللقب الثالث عشر في تاريخه، بينما يرغب ليفربول، في الصعود إلى المنصة للمرة السادسة.

وفور إعلان الفرنسي زين الدين زيدان، والألماني يورجن كلوب، تشكيل ريال مدريد وليفربول، على التوالي، تم تسجيل رقمين مختلفين لكل من العملاقين الإسباني والإنجليزي.

* ريال مدريد..

يجلس الويلزي جاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد، على دكة البدلاء، أمام ليفربول، وهو الثنائي الثاني على التوالي، الذي يغيب فيه عن التشكيل الأساسي.

ففي عام 2017، وخلال المباراة التي جمعت ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، جلس بيل، على دكة البدلاء، ودخل في الدقيقة 77.

* ليفربول..

  أما تشكيل ليفربول، فشهد تواجد الهولنديين فيرجيل فان ديك وجيورجينهو فاينالدوم، وهي المرة الأولى، التي يتواجد فيها لاعبين اثنين من هولندا، في نهائي دوري أبطال أوروبا، منذ عام 2010.

فخلال نهائي دوري أبطال أوروبا، عام 2010، والذي جمع بين إنتر ميلان وبايرن ميونخ، ضم التشكيل الأساسي للفريق الألماني، لاعبين من هولندا؛ هما: أريين روبين ومارك فان بوميل.

اقرأ أيضا

نهائي الأبطال| في حال التتويج.. ليفربول يرسل "الميدالية الذهبية" إلى كوتينيو

نهائي الأبطال| غلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات بوجود "قنابل"

حمل تطبيق سعودي الآن