جوزيف دي سوزا ينتقد مسئولي الأهلي.. ويؤكد: يدربنا "عواجيز" لا يملكون التكتيك

تاريخ النشر: 11/03/2020
523
منذ 4 سنوات
جوزيف دي سوزا ينتقد مسئولي الأهلي.. ويؤكد: يدربنا "عواجيز" لا يملكون التكتيك

انتقد جوزيف دي سوزا، نجم خط وسط النادي الأهلي، سياسة عدم الاستقرار الذي عاشها الراقي، طوال العامين الماضيين.

ودي سوزا البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى النادي الأهلي، في صيف 2018، قادمًا من صفوف فناربخشه التركي، حيث لعب 38 مباراة منذ ذلك الوقت مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها هدف وصنع 6 آخرين.

ووصف دي سوزا في تصريحات فضائية، تغيير 4 رؤساء للنادي الأهلي في عام ونصف، بالأمر "المدهش"، الذي لا يُمكن أن يتقبله أي شخص، و لا يُمكن أن يحدث في فريق ينافس على الألقاب والبطولات.

وطالب النجم البرازيلي المتألق، المسئولين في النادي الأهلي، بالحفاظ على مدرب واحد لفترة طويلة، حتى يتأقلم اللاعبين مع أسلوبه، ولا وأن يبتعدوا عن سياسة الإطاحة بالمديرين الفنيين باستمرار.

واعتبر دي سوزا، أن الأهلي عانى كثيرًا من التعاقد مع مدربين "كبار في السن"، لا يطبقون التكتيك المطلوب، وهو على عكس ما يفعله الصربي فلادان ميلوفيتش حاليًا.

وشدد نجم الأهلي، على أن فلادان، جاء بسياسة واضحة إلى الأهلي، وأخبر اللاعبين بأن من لا يركض كثيرًا، لن يكون لديه مكان في الفريق الأول لكرة القدم.

وعن تراجع مستواه في الفترة الماضية، أوضح جوزيف دي سوزا، أنه قدم مستوى مذهل في أول 6 أشهر له مع الفريق الأول لكرة القدم، وبعدها تعرض لإصابة قوية خلف الركبة، ابعدته كثيرًا عن المستطيل الأخضر.

حمل تطبيق سعودي الآن