لماذا يرغب ريال مدريد في إقالة زيدان.. "بديله يمتلك الحل للأزمة الهجومية ويمكنه تلبية طلب الجماهير"

تاريخ النشر: 10/03/2020
1198
منذ 4 سنوات
لماذا يرغب ريال مدريد في إقالة زيدان.. "بديله يمتلك الحل للأزمة الهجومية ويمكنه تلبية طلب الجماهير"

تعرض نادي ريال مدريد للهزيمة القاسية، بهدفين مقابل هدف، ضد ريال بيتيس، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

النادي الملكي تعرض للانتقادات القوية، خاصة المدير الفني زين الدين زيدان الذي ظل يعتمد على سياسة المداورة، والاحتفاظ بكريم بنزيما أساسيًا طيلة الوقت، رغم مستوياته غير المقبولة.

صحيفة ماركا الإسبانية، أوضحت اليوم الثلاثاء، أن إدارة النادي الملكي، قررت إقالة المدرب الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، حال فشل في تحقيق إحدى البطولتين، دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني.

الصحيفة، أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، ما يزال معجبًا للغاية بالمدرب الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو، المقال حديثًا من منصب المدير الفني في توتنهام هوتسبير.

*يمتلك الحل للأزمة الهجومية

يفكر رئيس النادي المدريدي في إسناد مهمة إدارة الفريق الأول لكرة القدم فنيًا، للأرجنتيني بوكيتينو، كونه يحمل الحل السحري لأزمة العقم الهجومي.

في حال تولى مدرب السبيرز السابق، تدريب الريال، فإن صفقة انضمام هاري كين للنادي، ستصبح في المتناول، كون المهاجم الإنجليزي على علاقة قوية بمدربه.

*يمكنه تلبية طلب الجماهير

يصر زيدان على الاعتماد على الركائز القديمة في الفريق، ويفشل عدد كبير من نجوم النادي الشباب في الحصول على أي فرصة، حيث خرج أغلبهم على سبيل الإعارة.

بوكيتينو من جانبه، اعتاد على تطوير اللاعبين الشباب، وبناء فريق قوي، دون الحاجة إلى استقدام نجوم جاهزين، على عكس زيزو.

اقرأ أيضا

زيدان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل تثير الشكوك حول استمراره مع ريال مدريد

مفاجأة| تمهيدا لصفقة كبرى.. ريال مدريد يتفاوض مع خليفة زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن