"رفضه النصر ليقترب من ليفربول".. صفقة سيندم عليها العالمي طول العمر

تاريخ النشر: 09/03/2020
4032
منذ 4 سنوات
"رفضه النصر ليقترب من ليفربول".. صفقة سيندم عليها العالمي طول العمر

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب نادي ليفربول الإنجليزي، من التعاقد مع نجم عربي جديد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم.

وأصبح ليفربول، على بُعد 6 نقاط فقط، من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" 2019-2020، ليستعيد اللقب الغائب عن خزائنه منذ 30 سنة.

ووفقًا لشبكة "بليتشر ريبورت" الإنجليزية، فإن ليفربول يستعد لتقديم عرض رسمي إلى أبويل نيقوسيا القبرصي، للتعاقد مع نجمه الأردني المتألق موسى التعمري.

وأشارت الشبكة إلى أن مجلس إدارة الريدز، يرغب في أن يكون التعمري، الملقب باسم "ميسي الأردن"، بديلًا للنجم المصري الكبير محمد صلاح، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* التعمري والحلم السعودي

والتعمري كان أحد أبرز أهداف الأندية السعودية الكبرى في عام 2019، حيث تنافس عليه أكثر من 5 فرق كاملة، بعد نهاية كأس أمم آسيا.

وكان على رأس الأندية التي اهتمت بالتعاقد مع التعمري، النصر والاتحاد والأهلي، الذين استطلعوا رأي وكيل أعماله، دون تقديم عرض رسمي إلى أبويل نيقوسيا.

والمثير في الأمر، أن اهتمام النصر بالتعمري، زاد بشكل أكبر، في صيف 2019، حيث تم وضعه كأحد البدلاء المحتملين للنيجيري أحمد موسى، والذي لم يقدم المستوى المأمول منه.

واعتبر النصر، أن التعمري، سيحل أزمتين كبيرتين في الفريق، أولهما أن يكون بديلًا عن موسى الذي خطط العالمي لبيعه، وثانيهما أن يكون معوضًا للمغربي نور الدين أمرابط، في حال غيابه، خاصة أن النجم الأردني، يستطيع اللعب على الجناح الأيمن والأيسر.

ولكن عدم النجاح في ترويج موسى، والحصول على عرض جيد لبيعه، جعل النصر يقرر الانسحاب من المفاوضات مع التعمري، ويبقي على لاعبه النيجيري.

* أرقام التعمري مع أبويل

وبدأ التعمري البالغ من العمر 22 سنة، مسيرته الكروية في شباب الأردن الأردني، قبل أن ينتقل إلى فريق الجزيرة على سبيل الإعارة في صيف 2017، ولمدة موسم رياضي واحد.

وفور عودته إلى شباب الأردن، قرر مجلس الإدارة، بيع اللاعب المتألق نهائيًا في صيف 2018، إلى أبويل نيقوسيا القبرصي.

ومع أبويل نيقوسيا، لعب التعمري 66 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 10 آخرين، محققًا لقب الدوري القبرصي.

كما شارك موسى التعمري، في 39 مباراة دولية مع منتخب الأردن الأول لكرة القدم، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصناعة مثلهم.

اقرأ أيضا

رسميا | غرامات قاسية على سالم الدوسري وأمرابط وحسم عقوبة إهانة النصر

أين ذهب النصر الاستثنائي.. 5 أسباب وراء فشل استنساخ تجربة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن