رسميا | غرامات قاسية على سالم الدوسري وأمرابط وحسم عقوبة إهانة النصر

تاريخ النشر: 09/03/2020
28810
منذ 4 سنوات
رسميا | غرامات قاسية على سالم الدوسري وأمرابط وحسم عقوبة إهانة النصر

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مجموعة من العقوبات على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ومسئولي الأندية، في أعقاب ختام الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

ونجح الهلال في توسيع فارق النقاط في صدارة دوري المحترفين مع النصر، بعد أن رفع رصيده إلى 50 نقطة، مقابل 42 للعالمي، بعد نهاية الجولة 21 من المسابقة.

إعلامي: بالدلائل.. فيتوريا "خبص" وحمد الله برئ من خسارة النصر

"كورونا" يضع نجم الأهلي في ورطة كبرى

النصر يصدم الهلال ويقدم "حلا ذهبيا" لإنقاذ الدوري

سجن رونالدينيو.. يتناول القهوة والحليب وينام على الأرض بعيدا عن السفاحين

وفرضت لجنة الانضباط، غرامة مالية قدرها 20 الف ريال على المغربي نور الدين أمرابط، وسالم الدوسري، ثنائي النصر والهلال على التوالي، بسبب غيابهما عن اللقاءات الصحفية.

وفي نفس السياق، غرمت اللجنة، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، مبلغ 20 ألف ريال، بسبب عدم ارتداءه البطاقة التعريفية في مواجهة الأهلي، ضمن منافسات الجولة 20.

أما فهد المفرج، عضو مجلس إدارة الهلال، فتم تغريمه مبلغ 20 ألف ريال، لدخوله أرض الملعب، في مباراة فريقه أمام التعاون، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري.

وأخيرًا، أعلنت لجنة الانضبراط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم خليف الهويشان، الرئيس التنفيذي لنادي الشباب، مبلغ 50 ألف ريال، بعد إهانته النصر، في وسائل الإعلام.

اقرأ أيضا

هلالي يسخر من مقترح متحدث النصر: اعتراف بالعجز أمام منافسة الزعيم

أين ذهب النصر الاستثنائي.. 5 أسباب وراء فشل استنساخ تجربة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن