أزمة حمد الله .. رد فعل "مثير" من فيتوريا على عودة مهاجم النصر للتدريبات

تاريخ النشر: 08/03/2020
5154
منذ 4 سنوات
أزمة حمد الله .. رد فعل "مثير" من فيتوريا على عودة مهاجم النصر للتدريبات

أظهر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، رد فعل مثير للجدل تجاه نجم الفريق عبد الرزاق حمد الله، الذي عاد للتدريبات، اليوم الأحد، في أول ظهور له بالنادي بعد الأزمة التي نشبت مع الجهاز الفني والإدارة في الساعات الأخيرة.

وبدأ النصر اليوم استعدادانه لمواجهة الرائد يوم الأربعاء المقبل، في الجولة 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان، في إطار سعيه للحفاظ على آماله بالمنافسة على بطولة الدوري التي يتصدرها الزعيم الهلالي.

وتواجد حمد الله في تدريبات الفريق الأحد، بعد أزمة عودته من السفر متأخرًا، وتخلفه عن تدريبات الفريق قبل لقاء الفيصلي بالدوري، والذي انتهي بخسارة الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي التدريبات، ظهر اللقاء بين اللاعب ومدربه فاترًا، مما أدى إلى توجه اللاعب لتقديم التحية لعبد الرحمن الحلافي المشرف العام على الكرة، والابتعاد عن المدرب البرتغالي.

سبب الأزمة

وتغيب حمد الله عن مران النصر يوم الأثنين، بعد عودته من الولايات المتحدة، ثم حضر تدريبات النصر متأخرًا يوم الجمعة، ولم يضع البصمة قبل التدريب، ما أثار غضب فيتوريا، ليطالب إدارة النصر بخصم راتبه، وهو ما تحقق، حيث تم خصم 15% من راتبه.

وتسبب هذا الأمر في استياء حمد الله، ليقرر عدم السفر برفقة بعثة النصر إلى المجمعة، من أجل مواجهة الفيصلي، ورغم مساعي أعضاء الشرف المتأخرة، لإنهاء الأزمة وإقناع حمد الله باللحاق بالبعثة، إلا أن ذلك لم يشفع في قرار فيتوريا باستبعاده من القائمة، ليخسر العالمي عنصرًا هامًا، ويتسبب الأمر في خسارة المباراة بنتيجة (2-3)، ومن ثم اتساع فارق النقاط مع الهلال المتصدر إلى 8 نقاط، حيث يحتل النصر وصافة الترتيب بـ42 نقطة.

اقرأ أيضا

إعلامي يذكر حمد الله بأفضال النصر.. وأزمة "موظفة المطار" تعود من جديد

بعد خسارة النصر.. الدويش يشعل نظرية المؤامرة في "ليلة غريبة بكل تفاصيلها"

حمل تطبيق سعودي الآن