أول ظهور لحمد الله في النصر بعد أزمته مع فيتوريا

تاريخ النشر: 08/03/2020
6939
منذ 4 سنوات
أول ظهور لحمد الله في النصر بعد أزمته مع فيتوريا

شهدت تدريبات نادي النصر، التي أقيمت عصر اليوم الأحد، عودة المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد غيابه عن المشاركة في مباراة الفيصلي، إثر تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى المجمعة.

وغاب حمد الله عن مباراة فريقه أمس أمام الفيصلي والتي انتهت بهزيمة العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحرص حمد الله على التواجد في مقر النصر، للمشاركة في التدريبات الجماعية، في إطار الاستعداد لملاقاة الرائد يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري المحترفين.

سبب الأزمة

وتغيب حمد الله عن مران النصر يوم الإثنين، بعد عودته من الولايات المتحدة، ثم حضر تدريبات النصر متأخرًا يوم الجمعة، ولم يضع البصمة قبل التدريب، ما أثار غضب فيتوريا، ليطالب إدارة النصر بخصم راتبه، وهو ما تحقق، حيث تم خصم 15% من راتبه.

وتسبب هذا الأمر في استياء حمد الله، ليقرر عدم السفر برفقة بعثة النصر إلى المجمعة، من أجل مواجهة الفيصلي، ورغم مساعي أعضاء الشرف المتأخرة، لإنهاء الأزمة وإقناع حمد الله باللحاق بالبعثة، إلا أن ذلك لم يشفع في قرار فيتوريا باستبعاده من القائمة، ليخسر العالمي عنصرًا هامًا، ويتسبب الأمر في خسارة المباراة بنتيجة (2-3)، ومن ثم اتساع فارق النقاط مع الهلال المتصدر إلى 8 نقاط، حيث يحتل النصر وصافة الترتيب بـ42 نقطة.

اقرأ أيضا

خسر النصر في السبت الحزين.. الصحف الأجنبية تبرز هزيمة فيتوريا ودور كاريلو !

بعد خسارة النصر.. الدويش يشعل نظرية المؤامرة في "ليلة غريبة بكل تفاصيلها"

حمل تطبيق سعودي الآن