نهائي الأبطال| زيدان يتحدث عن مقارنته مع جوارديولا.. ويوجه رسالة إلى كلوب

تاريخ النشر: 25/05/2018
451
منذ 5 سنوات
نهائي الأبطال| زيدان يتحدث عن مقارنته مع جوارديولا.. ويوجه رسالة إلى كلوب

 أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الكبيرة، بخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، لموسم 2017-2018.

ويلتقي ريال مدريد، في العاشرة إلا ربع من مساء غدًا السبت، في مدينة كييف الأوكرانية، فريق ليفربول، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2017-2018.

وأكد زيدان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة، على أنه يعيش من أجل كرة القدم، ويحاول تحليل أبسط الأور، حتى يحقق النجاحات.

وعن تفوقه على الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة، والحالي لمانشستر سيتي، في حال توج ببطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي، شدد المدرب الفرنسي، على أنه لا يهتم لهذا الأمر نهائيًا، ويترك مسألة تقييمه، للجماهير والنقاد.

وبخصوص تصريحات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، والذي أكد أن زيدان سوف يعاني، في مباراة النهائي، أشار زيدان، إلى أنه لا يشعر بهذا الأمر، ويرى بأنه سوف يكون مستمتعًا غدًا.

وفي ختام حديثه، طلب زيدان، من جميع اللاعبين، الذين سيجلسون على دكة البدلاء، أو يخرجون من القائمة، عدم الحزن نهائيًا، وأن يساندون بقاي زملائهم، على أرضية الملعب.

اقرأ أيضا

نهائي الأبطال| هل يصبح صلاح أفضل من ميسي ورونالدو؟.. كلوب يجيب

نهائي الأبطال| ليفربول يفجر مفاجأة عن محمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن