برشلونة يحسم مستقبل كيكي سيتين.. "هل يرحل بنهاية الموسم"

تاريخ النشر: 08/03/2020
758
منذ 4 سنوات
برشلونة يحسم مستقبل كيكي سيتين.. "هل يرحل بنهاية الموسم"

يقدم نادي برشلونة، مستويات غير مقبولة على الإطلاق، أغلب فترات الموسم الجاري، الأمر الذي تسبب في خسارة كأس السوبر الإسباني، والإقصاء المبكر من كأس الملك.

وكان النادي الكاتالوني، أقال المدير الفني إرنستو فالفيردي من تدريب الفريق الأول، في يناير الماضي، وأسند المهمة إلى مواطنه الإسباني كيكي سيتين، وسط انتقادات قوية، كون الأخير، لم يسبق له حصد أي لقب.

التقارير الصحفية، أشارت إلى أن سيتين، قد يكمل الموسم الجاري فقط، ويرحل بنهايته، ولكن العقد المبرم بين الطرفين، ينص على بقائه على رأس الجهاز الفني، حتى صيف 2022. 

وقررت إدارة البارسا، بحسب إذاعة كادينا سير الإسبانية، اتخاذ قرار بقاء سيتين من عدمه، بالنظر إلى النتائج فقط، وليس الأداء.

إدارة النادي الكاتالوني، برئاسة جوسيب بارتوميو، تتعرض للانتقادات الواسعة، بسبب الفشل إداريًا، في ضم صفقات، تعوض غياب المصابين، وتساعد الفريق الأول في منافسته النارية، مع ريال مدريد، على الألقاب.

من هنا، يجب على سيتين الفوز -على الأقل- بلقب الدوري الإسباني، من أجل أن يحافظ على منصبه في الجهاز الفني، وحتى تتنفس إدارة النادي، الصعداء.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، مؤقتًا، برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد، مع تبقي مباراة للأخير، تقام مساء اليوم الأحد، ضد ريال بيتيس.


اقرأ أيضا

ميسي ينقذ برشلونة من فخ سوسيداد ويتصدر الليجا "مؤقتا"

تصريح ناري.. نجم برشلونة مدافعا عن مساعد سيتين: أحببت رد فعله العنيف!

حمل تطبيق سعودي الآن