"أعتقد عيب".. تعليق مثير على نجم النصر السابق بعد تصريحاته عن أزمة حمد الله

تاريخ النشر: 08/03/2020
1339
منذ 4 سنوات
"أعتقد عيب".. تعليق مثير على نجم النصر السابق بعد تصريحاته عن أزمة حمد الله

علق الإعلامي سلطان الزايدي، على التصريحات التي خرجت من خالد الغامدي لاعب الفيصلي، والنصر السابق، بشأن الأزمة الأخيرة التي افتعلها عبد الرزاق حمد الله مهاجم العالمي.

أزمة حمد الله مع النصر

ورفض حمد الله السفر مع بعثة النصر لخوض مواجهة الفيصلي في الجولة 21 من دوري المحترفين، بسبب خصم نسبة 15% من راتبه الشهري على خلفية تغيبه عن مران الفريق.

وتدخل بعض من أعضاء الشرف لإنهاء أزمة حمد الله، إلا أن المدرب البرتغالي فيتوريا قرر استبعاد اللاعب من حساباته، وذلك بعد قرار من مجلس الإدارة.

تصريحات الغامدي

وقال الغامدي الذي شارك مع الفيصلي في تحقيق الفوز ضد النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أنه لا يعتقد أن خصم الـ 15% اللي هي 20 ألف ريال من 3 ملايين، كانت ستفرق مع حمد الله، موضحا أن الحلافي هو من رفع راتبه لهذا المبلغ الكبير، وأي أحد خارج النصر سيحزن على الفريق.

انتقاد الزايدي

وقال الزايدي عبر صفحته بموقع "تويتر" : "من أدبيات أي عمل أن تحتفظ بكل أسراره بعد الخروج منه أو الانتقال لمكان آخر، وأن تبتعد عن محاولة الإسقاط عليهم كمنظومة في كل مرة تسنح لك الفرصة.. اعتقد عيب".

ترتيب النصر بعد الخسارة من الفيصلي

ابتعد النصر الذي خسر أمام الفيصلي وفقد نقاط اللقاء، وتجمد رصيده عند 42 نقطة، عن مواصلة ملاحقة الهلال المتصدر بـ 50 نقطة.


اقرأ أيضا

بعد الخسارة أمام الفيصلي.. عادل الملحم ينتقد إدارة النصر بسبب حمد الله

جدال بين الزايدي وجستنيه بسبب غياب حمد الله عن النصر أمام الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن