أسامة هوساوي: فخور بارتداء شارة الأخضر في المونديال.. وراح أكمل دراستي

تاريخ النشر: 25/05/2018
798
منذ 6 سنوات
أسامة هوساوي: فخور بارتداء شارة الأخضر في المونديال.. وراح أكمل دراستي

أعرب أسامة هوساوي، قائد المنتخب الوطني الأول، عن فخره بارتداء شارة القيادة للأخضر، في بطولة هامة مثل المونديال، مضيفًا "بإذن الله راح نلعب مباراة الافتتاح، وأعتقد إنها راح تكون الأكثر مشاهدة في كأس العالم".

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الروسي، مستضيف البطولة، في افتتاحية كأس العالم في 14 يونيو المقبل، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا منتخبي مصر وأوروجواي.

وتطرق هوساوي للحديث عن أمور حياته، قائلًا إنه يشعر بالندم لإنه لم يهتم بالدراسة خلال الفترة الماضية، إلا أنه التحق بجامعة الإمام، ويسعى للتوازن بين اهتمامه بكرة القدم، والتحصيل الدراسي، مضيفًا أن هناك أكاديميات وأندية تشجع اللاعب على تحقيق أعلى الدرجات الدراسية.

وتابع "مكة لها أجواؤها الخاصة لها طبيعتها مثل أي منطقة في المملكة العربية السعودية، لكني يعني الواحد صراحة يشتاق للحارة وجلسة الحارة والأكلات الشعبية، وما فيه شعور أجمل من العائلة.

أنا عندي سلطان وداليا ورانيا، يمكن سلطان ناويها كرة بدري، أكيد راح أدعمه في هذا الطريق يعني بس نفس الوقت اللي يعني يكون حريص أنه يكون يهتم في دراسته أيضًا.

والبنات الله يحفظهم ماليهم في الكرة، يعني والبناء يعني دايم لهم جو خاص، يعني خاصة مع آباءهم، فنقول الله يصلحهم ونشوفهم إن شاء الله يعني في أفضل الأماكن، وفي أفضل المناصب إن شاء الله.

والوالد والوالدة حريصون إن الواحد يكمل دراسته، بعد ما أخدنا الدوري، يمكن أرسل لي الوالد رسالة مبروك وعقبال الجامعة، يعني على طول مبروك الدوري وعقبال الجامعة، شوف يعني هذا من اهتمام بالدراسة، وحتى الوالدة نفس الشيء، وهذا الشيء خلاص يعني كبرنا عليه وحطيناه على رؤوسنا ونقلناه أيضًا لأبنائنا."

وعن المنتخب الوطني، قال هوساوي "شرف لك إنك تكون كابتند بلد عظيم، المملكة العربية السعودية، فيها تحمل مسئولية صراحة، يعني مع زملائي اللاعبين طبعًا، لأن كلنا مجموعة وحدة في النهاية، ولكن في النهاية لابد يكون فيه قائد يمثل المجموعة، خاصة إنك بتشارك في محفل كبير مثل كأس العالم، وأتمنى أن أكون عند حسن الجمهور السعودي والمسئولين الذين وضعوا الثقة فينا".

اقرأ أيضا

ليست مجرد مباراة| مواجهة روسيا تمنح الأخضر "رقما تاريخيا" في المونديال

الدوسري والمولد ينتظمان في معسكر "الأخضر" استعدادا للمونديال

حمل تطبيق سعودي الآن