زيدان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل تثير الشكوك حول استمراره مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 07/03/2020
2673
منذ 4 سنوات
زيدان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل تثير الشكوك حول استمراره مع ريال مدريد

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، التعليق على أزمة إيدر سارابيا مدرب برشلونة خلال الكلاسيكو، والتي سب فيها عدد من لاعبي فريقه خلال المواجهة.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأحد لمواجهة ريال بيتيس خارج قواعده، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال بيتيس غدا: "ستكون مباراةٌ معقدةٌ في ملعبٍ صعب، لقد مرّوا ببعض النتائج السلبية مؤخرا، لكنهم فريقٌ جيد، فهو لقاء بدني بالإضافة إلى الجانب الفني الذي يجب أن نكون جاهزين له"

وأضاف عن حالة الإحباط لدى مهاجمه ماريانو دياز: "مثل الجميع، عليه أن يكون جاهزا لحين وصول لحظته، عندما تملك قائمة لاعبين مثل هذه، مليئة باللاعبين الرائعين، من الصعب ترك أي منهم خارج القائمة".

وواصل حول إصابة هازارد: "تحدثت معه بعد إصابته وبعد العملية، لقد كان متأثرا جدا، والآن بعد نجاح العملية أصبحت حالته أفضل. أتمنى أن يعود لنا بأسرع وقت ممكن".

واستطرد تصريحاته بقوله عن موقف إيدر سارابيا مدرب برشلونة خلال الكلاسيكو: "كل شخصٍ يودّ القيام بعمله على أتم وجه، ولكلٍ طريقته، في وقت المباريات، لا يمكنك السيطرة على أعصابك".

وأوضح: "لن أُدليَ برأيي حول ما إذا كان تفاعله صحيحا أم خاطئا، لكل شخص حرية التعبير بأسلوبه".

وأكمل زيزو تصريحاته بشأن أي مفاوضات من يوفنتوس أو منتخب فرنسا: "أنا هنا الآن وقد قلتها سابقًا، من المُبهج حقًا التواجد هنا، لم يتصلوا بي ولم يحدث أي شيء، في الخارج يقولون الكثير من الأشياء".

وأتم كلمته في المؤتمر الصحفي بشأن انتشار فيروس كورونا: "ليس هذا مجال اختصاصي وهناك العديد من الأشخاص المختصين حول العالم لكي يُخبرونا بما يتعين علينا فعله، نثق بأولئك الأشخاص وسنقوم بما يطلبوه منا".

اقرأ أيضا

قنبلة مدوية.. كريستيانو رونالدو طلب العودة لريال مدريد من فلورنتينو بيريز

ريال مدريد يوافق على رحيل نجمه.. وإنتر يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن