قنبلة مدوية.. كريستيانو رونالدو طلب العودة لريال مدريد من فلورنتينو بيريز

تاريخ النشر: 07/03/2020
3019
منذ 4 سنوات
قنبلة مدوية.. كريستيانو رونالدو طلب العودة لريال مدريد من فلورنتينو بيريز

مازالت أصداء عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة يوم الأحد الماضي.

وتواجد رونالدو في مقصورة اللاعبين بملعب البرنابيو، للمرة الأولى منذ مغادرته ريال مدريد في صيف عام 2018 ليوفنتوس مقابل 112 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن كواليس عودة رونالدو لملعب البرنابيو، حيث تلقى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مكالمة من كريستيانو يطلب منه مشاهدة الكلاسيكو من المدرجات.

وأوضحت أن تلك المكالمة أزالت جميع الخلافات السابقة التي جمعت بين بيريز وكريستيانو، والتي تسببت في رحيله قبل عامين عن الفريق الملكي.

وأشارت إلى أن الترحاب الكبير الذي شعر به رونالدو في مدريد من قبل جماهير الميرينجي، شجعه على قضاء عطلة لمدة يومين في العاصمة الإسبانية، قبل العودة لإيطاليا من جديد.

وزدات رغبة رونالدو بشدة في العودة لريال مدريد خلال السنوات الأخيرة من مسيرته الكروية، بعدما شعر بترحاب كبير من جماهير الفريق الملكي، خاصة أنه لا يشعر بقدرة يوفنتوس على تلبية طموحاته الرياضية.

وأكدت أن بيريز أيضا أجرى اتصال هاتفي برونالدو في اليومين الماضيين، للإطمئنان على صحة والدته التي عانت من سكته دماغية مفاجئة دخلت على أثرها المستشفى.

اقرأ أيضا

فاجعة لكريستيانو رونالدو بعد تعرض والدته لسكتة دماغية !

رونالدو يغيب عن موقعة يوفنتوس وميلان.. لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن