دوري المحترفين| السومة يهدي ميلويفيتش فوزا قاتلا للأهلي على الفيحاء

تاريخ النشر: 06/03/2020
229
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| السومة يهدي ميلويفيتش فوزا قاتلا للأهلي على الفيحاء

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزًا مثيرًا على الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز عمر السومة هدف المباراة في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، مهديًا الانتصار للراقي في أولى مبارياته تحت قيادة المدير الفني فلادان ميلويفيتش.

وكانت أبرز فرص المباراة من نصيب الأهلي في جملة هجومية، انتهت بركلة مقصية من عمر السومة، قبل أن يتألق حارس الفيحاء عامر شفيع، في التصدي للكرة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة، ليستعيد مركزه الثالث في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 27 نقطة، في المركز التاسع.

تشكيل المباراة

الأهلي: ياسر المسيليم، سعيد المولد (عبد الله حسون د77)، محمد آل فتيل، عبد الباسط هندي، لوكاس ليما، جوزيف دي سوزا، الفيس ساريتش، سلمان المؤشر (عبد الرحمن غريب د70)، ماركو مارين، دجانيني (علي الأسمري د90)، عمر السومة

الفيحاء: عامر شفيع، أرسينيو، أدميلسون دياز، نواف الصبحي، بندر المطيري، مهند فلاته (حمد الجهيم د88)، عبد الكريم القحطاني (أحمد بامسعود د76)، كارلوس فيلانويفا، أنجيلو نيتو، صامويل أوسو (محمد البقعاوي د83)، فانيفا اندرياتسيما

اقرأ أيضا

بعد القائد.. غياب جديد في صفوف الأهلي عن مباراة الفيحاء

صدمة جديدة.. "وفاة" تبعد قائد الأهلي عن مواجهة الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن