إعلامي يوجه صفعة للهلاليين: ستظلون بعد الاتحاد مهما طال هياطكم

تاريخ النشر: 06/03/2020
793
منذ 4 سنوات
إعلامي يوجه صفعة للهلاليين: ستظلون بعد الاتحاد مهما طال هياطكم

تهكم الكاتب والناقد الرياضي محمد أبو هداية، على الإعلام الهلالي بعد انتقادهم فريق الاتحاد بعد مواجهة الحزم في الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار بعض الإعلاميين الهلاليين أن هناك مجاملة للاتحاد على حساب الحزم، وأن الأخير تعرض للظلم وكان أحق بالثلاث نقاط.

وتعادل الاتحاد مع الحزم إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب محمد أبو هداية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "مقولة الهلال ثابت والبقية متحركون!، تجسد البُعد التاريخي للعمل اللوجستي المنظم والذي أتاح لهم إحتواء كل شيء في أي مكان وزمان".

وواصل الإعلامي الرياضي حديثه عن الهلال، قائلًا: "الأسوأ من ذلك أن غالبية إعلامه وجماهيره ماعاد ينظرون للأمر بشكل صحيح بل باتوا يستمتعون بالخطف والإستيلاء على النتائج، ولايستعيبون ذلك أو يفكروا فيه !".

وأضاف محمد أبو هدايه: "صديقي الهلالي المحترم، كأس آسيا الذي تفاخر به بشكل مبالغ فيه حتى يومنا هذا، حققه الاتحاد مرتين على التوالي ولم يفعل مافعلتموه أبدًا".

وتابع: "في آسيا أنتم بعد العميد، وستظلون كذلك، مهما طال هياطكم الإعلامي!، الحقيقة هي صفعة على وجه كل من يحاول التحريف والتخريف في التواريخ المشهودة !".

اقرأ أيضا

جستنيه يتحسر على الهلاليين: "ما لكم خاتمة وتستاهلون ما يجيكم من النصر"

تطور مثير.. "كورونا" يتسبب في تعديلات جديدة على مواعيد دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن