"اقترب من الرحيل إلى برشلونة".. سان جيرمان يزعج رونالدو ويجد بديل نيمار

تاريخ النشر: 05/03/2020
1501
منذ 4 سنوات
"اقترب من الرحيل إلى برشلونة".. سان جيرمان يزعج رونالدو ويجد بديل نيمار

يسعى نادي برشلونة، إلى الحصول على خدمات نيمار، نجم باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل.

نيمار، أعلن في أكثر من مناسبة، رغبته في مغادرة صفوف النادي الباريسي، لكن الأخير، رفض رحيله، في الصيف الماضي، رغم المفاوضات الجادة.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الخميس، أن حامل لقب الدوري الفرنسي، ينوي جعل كيليان مبابي، اللاعب صاحب الراتب الأعلى في تاريخ كرة القدم.

من جانبه، لن يوافق نيمار على الإطلاق، أن يصبح اللاعب الثاني في باريس خلف مبابي، خاصة أن البرازيلي يبحث عن أي عذر يساعده على مغادرة فرنسا.

النادي الباريسي، مشغول للغاية بنجمه مبابي، مما قد يدفع نيمار إلى استغلال الفرصة الذهبية، للرحيل، خاصة أن عقده ينتهي في 2022، والمحافظة على النجمين، أمر في غاية الصعوبة، والتكلفة المرتفعة.

صحيفة سبورت، أشارت إلى أن باريس سان جيرمان، في حال تم وضعه في موقف الاختيار بين مبابي ونيمار، فإنه سيفضل الإبقاء على نجمه الفرنسي، بسبب سنه الأصغر، وموهبته الأعلى.

*سان جيرمان يجد بديل نيمار:

بحسب صحيفة le10sport، اقترب النادي الباريسي من الحصول على خدمات لاعب يمكنه تعويض نيمار.

الصحيفة الفرنسية، كشفت اليوم الخميس، أن سان جيرمان، ينوي التفاوض مع يوفنتوس من أجل ضم باولو ديبالا، في صفقة قد تكلف خزينة النادي، 85 مليون يورو.

النجم الأرجنتيني يقدم دعمًا لزميله كريستيانو رونالدو، حيث يحمل اللاعبان على عاتقهما، مسؤولية تسجيل الأهداف وصناعتها، مما يجعل رحيل ديبالا، أمرًا مزعجًا بالطبع، للبرتغالي.

في حديث ناري، كشفته الكاميرات الناقلة للمباراة، فإن ديبالا ورونالدو، يشعران بالغضب، بسبب عدم وصول الكرة إليهما، خلال مباراة اليوفي وليون، بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

تطورات حالة والدة كريستيانو رونالدو بعد "السكتة الدماغية"

رئيس برشلونة يصالح ميسي بصفقة نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن