مبابي يبقى في سان جيرمان.. ويساعد نيمار على الهروب إلى برشلونة

تاريخ النشر: 05/03/2020
470
منذ 4 سنوات
مبابي يبقى في سان جيرمان.. ويساعد نيمار على الهروب إلى برشلونة

يسعى نادي برشلونة، إلى الحصول على خدمات نيمار، نجم باريس سان جيرمان، بينما يرغب ريال مدريد، في ضم زميله كيليان مبابي.

نيمار، أعلن في أكثر من مناسبة، رغبته في مغادرة صفوف النادي الباريسي، بينما كشف المدير الفني زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي، أنه يحلم بالتعاقد مع مبابي.

وفي سياق متصل، نرصد لكم في "سعودي سبورت" مستجدات موقف النجمين من الرحيل أو البقاء، بحسب ما نشرته الصحف الإسبانية والفرنسية، في الآونة الأخيرة.

*مبابي يبقى في سان جيرمان:

تألق كيليان بشدة، أمس الأربعاء، حين سجل هاتريك، في مباراة فوز فريقه على حساب أولمبيك ليون، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس فرنسا.

تقرير صادر عن صحيفة سبورت الإسبانية، أوضح اليوم الخميس، أن النادي الفرنسي، يسعى بقوة إلى تمديد عقد مبابي، بجعله اللاعب صاحب الراتب الأعلى في تاريخ كرة القدم.

وينتهي عقد مبابي، في صيف 2022، وفي حال نجح ملاك نادي العاصمة الفرنسية في إقناعه بالتجديد، فإن رحيله صوب النادي المدريدي، سيتأجل إلى وقت آخر.

*يساعد نيمار على الهروب إلى برشلونة:

من جانبه، لن يوافق نيمار على الإطلاق، أن يصبح اللاعب الثاني في باريس خلف مبابي، خاصة أن البرازيلي يبحث عن أي عذر يساعده على مغادرة فرنسا.

النادي الباريسي، مشغول للغاية بنجمه مبابي، مما قد يدفع نيمار إلى استغلال الفرصة الذهبية، للرحيل، خاصة أن عقده ينتهي في 2022، والمحافظة على النجمين، أمر في غاية الصعوبة، والتكلفة المرتفعة.

صحيفة سبورت، أشارت إلى أن باريس سان جيرمان، في حال تم وضعه في موقف الاختيار بين مبابي ونيمار، فإنه سيفضل الإبقاء على نجمه الفرنسي، بسبب سنه الأصغر، وموهبته الأعلى.

اقرأ أيضا

برشلونة في خطر.. "مهدد بضياع الليجا بسبب لاعبيه"

فيفا حرم برشلونة من ضم نجم ريال مدريد.. "كواليس تكشف للمرة الأولى"

حمل تطبيق سعودي الآن