الهلال والنصر "يد واحدة".. الحمدان للزعيم والشهري إلى العالمي

تاريخ النشر: 04/03/2020
24841
منذ 4 سنوات
الهلال والنصر "يد واحدة".. الحمدان للزعيم والشهري إلى العالمي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، شهر يوليو القادم بفارغ الصبر، لمعرفة صفقات أنديتها في الميركاتو الصيفي.

ووصلت المنافسة بين الهلال والنصر، إلى أعلى درجاتها، منذ الموسم الرياضي الماضي، سواء في الصفقات أو النتائج داخل المستطيل الأخضر.

ووفقًا للتقارير، فإن أكبر الصفقات التي قد تشعل الصراع بين الهلال والنصر في الميركاتو الصيفي القادم، هو اللاعب الشاب عبدالله الحمدان.

ونقلت التقارير عن الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني لنادي الشباب، بإن الحمدان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، طلب الرحيل في الصيف القادم، لرغبته في خوض تجربة جديدة، ونظرًا لعدم مشاركته بالشكل الكافي.

ورحب جارسيا برحيل الحمدان، حيث يقوم اللاعب حاليًا بالمفاضلة بين عرضي الهلال والنصر، لاختيار أحد الفريقين في الفترة القادمة.

* الهلال والنصر "يد واحدة"

وفي مفاجأة مدوية، قد ينسحب النصر، من صفقة التعاقد مع الحمدان، وتركه يرحل إلى الغريم الأزلي الهلال، لعدة أسباب؛ أهمها..

1- عدم الدخول في مزاد مالي مع الهلال.

2- رغبة اللاعب التي تميل إلى الهلال.

وبخلاف السببين السابقين، فإن تعاقد الهلال مع الحمدان، قد يسهل على النصر، ضم صفقة كبرى أخرى، وبمبلغ مالي أقل بكثير من المتوقع دفعه في مهاجم الشباب.

وتعاقد الهلال مع الحمدان، قد يدفعه للتخلي عن صالح الشهري، المعار من الرائد، وعدم التعاقد معه بشكل نهائي، على الرغم من أدائه الرائع مع الفريق الأول.

وعدم تعاقد الهلال مع الشهري، قد يدفع النصر، لضمه إلى صفوفه في الصيف القادم، مستغلًا العلاقات القوية مع رئيس الرائد فهد المطوع، عضو شرف العالمي السابق.

وضم النصر للشهري، قد يجعله يشكل رباعي ناري في خط الهجوم، مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، وعبدالفتاح آدم، وفراس البريكان، كما من الممكن استغلاله في مركز الجناح، الذي يُعاني من نقص عددي واضح في الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

الهلال لن يقف "متفرجا" أمام النصر.. حسم صفقة "أسطورة" السعودية القادمة

الهلال أم النصر.. مهاجم الشباب يطلب الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن