دوري الخليج العربي| مدرب النصر: الكل جاهز لديربي شباب الأهلي باستثناء هذا اللاعب

تاريخ النشر: 04/03/2020
212
منذ 4 سنوات
دوري الخليج العربي| مدرب النصر: الكل جاهز لديربي شباب الأهلي باستثناء هذا اللاعب

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر الإماراتي، كرونسلاف يورتشيتش، أهمية مباراة الديربي التي يخوضها الفريق أمام شباب الأهلي.

ويحل النصر ضيفًا على شباب الأهلي، على ملعب راشد، في السابعة والربع مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري الخليج العربي.

وأوضح يورتشيتش، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الفريقين قد مرا بنفس ظروف ازدحام جدول مباريات الموسم، وخوض عدة مباريات قوية في فترة قصيرة، مضيفًا أن الفريقين تقابلا في 4 مواجهات هذا الموسم بمختلف البطولات المحلية، وتم التحضير جيدًا للمواجهة الخامسة التي يطمح النصر فيها لتحقيق النقاط الثلاث.

وشدد مدرب النصر على جاهزية جميع اللاعبين لديربي شباب الأهلي، باستثناء التشيلي استيان بافيز الذي يغيب عن اللقاء لكثرة البطاقات الصفراء، كما نوه بأن محمد فوزي بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، إلا أن الجهاز الفني لن يتعجل في الدفع به من أجل استعادة لياقته البدنية كاملة.

وختم يورتشيتش حديثه قائلاً: أؤكد لكم مرة أخرى على أن فترة التوقف كانت مهمة جداً للفريق، حيث ساعدتنا على تعديل الأوضاع وشحذ همم اللاعبين، وهو ما ظهر في المباراة الأخيرة أمام الوحدة التي اعتبرها أفضل مباراة للفريق هذا الموسم، ونحن نسعى إلى استمرار فريقنا بنفس المستوى في مباراة شباب الأهلي القادمة.

اقرأ أيضا

دوري الخليج العربي| العين يسيطر على جوائز الشهر في فبراير

دوري الخليج العربي| العين ضد الفجيرة.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن