هل تمنح التجربة الصربية مارين "قُبلة الحياة" في الأهلي؟

تاريخ النشر: 04/03/2020
2667
منذ 4 سنوات
هل تمنح التجربة الصربية مارين "قُبلة الحياة" في الأهلي؟

هل يمنح الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني الجديد للأهلي "قُبلة الحياة" للمحترف الألماني ماركو مارين لاعب الفريق مع الفريق الأهلاوي؟ سؤال طرحه كثيرون في الشارع الكروي السعودي بصفة عامة وبين جدارن قلعة الاهلي على وجه الخصوص.

المحترف الالماني المُنضم للأهلي في يناير الماضي قادماً من صفوف ريد ستار الصربي عاني كثيراً مع الفريق الأهلاوي ورغم أنه لم يلعب مع الفريق سوى شهرين تقريباً إلا أن بدأ يُفكر بجدية في الرحيل عن النادي العريق لعدم حصوله على فرصة كافية.

ماركو مارين طلب الرحيل عن النادي الأهلي بعدما خرج من حسابات الفريق من مباراة الفتح بالجولة الـ19، إضافة إلى مشاركته 66 دقيقة فقط أمام النصر بالجولة العشرين.

كثيرون تفاءلوا بتعاقد الاهلي مع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، الذي يعرف ماركو مارين جيدًا؛ حيث سبق له تدريبه في نادي النجم الأحمر الصربي، كما أن ميلويفيتش يعتمد على خطة 4/2/3/1، مما يعني منح مزيد من الوقت للاعب مارين للمشاركة أكثر في مباريات الأهلي وهو ما يعني أن اللاعب الالماني سيعود لحسابات الفريق على خلفية "التجربة الصربية" التى جمعت اللاعب مع المدير الفني قبل ذلك.

وتوج مارين بالدوري الأوروبي مع تشيلسي وإشبيلية في 2013 و2014،وبدأ مارين مشواره مع بروسيا مونشنغلادباخ ثم انتقل إلى فيردر بريمن وكان ضمن تشكيلة ألمانيا عند تحقيق المركز الثالث في كأس العالم 2010 ، وتنقل مارين دائم الترحال بين أندية فيورنتينا وأندرلخت وطرابزون في السنوات الأخيرة ثم فاز بالدوري اليوناني مع أولمبياكوس في 2017 وبالدوري الصربي مع رد ستار في 2019 حيث اختير كأفضل لاعب في المسابقة ولعب الألماني ماركو مارين هذا الموسم 12 مباراة ساهم خلالها بتسجيل 9 أهداف، صنع 6 وسجل 3، كما مثل اللاعب المنتخب الألماني في الفئات السنية بالإضافة إلى المنتخب الأول ولعب 16 مباراة دولية.

اقرأ أيضا

بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة الفيحاء

المعيوف "يستفز" جماهير الأهلي بكلمات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن