النصر يقترب من ضرب الهلال مجددا.. "ضم موهبة ستكون حديث الشارع الرياضي"

تاريخ النشر: 03/03/2020
39913
منذ 4 سنوات
النصر يقترب من ضرب الهلال مجددا.. "ضم موهبة ستكون حديث الشارع الرياضي"

يقترب نادي النصر، من توجيه ضربة جديدة لنادي الهلال، بضم أحد أفضل المواهب الشابة في السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونجح النصر، خلال العام الماضي، في خطف أفضل المواهب الشابة في السعودية، ضمن سياسة تأمين مستقبل الفريق الأول، لضمان السيطرة على البطولات أمام غريمه الأزلي الهلال.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، فإن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، بدأ أولى خطوات التعاقد مع اللاعب الشاب فواز الطريس، نجم نادي الاتفاق.

وأشارت الصحيفة، إلى تقديم إدارة النصر، عرضًا رسميًا إلى الاتفاق، لمعرفة القيمة المالية المطلوبة في الطريس، من أجل إتمام الصفقة في الصيف القادم.

ويُعتبر الطريس، أحد أكبر أهداف الهلال، حيث تم جمع مجموعة من التقارير عنه، استعدادًا للتعاقد معه، ولكن دون تقديم أي عرض رسمي حتى الآن.

وطالبت جماهير الهلال، خلال الساعات القليلة الماضية، مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، بتقديم عرض عاجل إلى الاتفاق، للتعاقد مع الطريس، قبل الغريم النصر، والذي نجح في خطف كافة المواهب الشابة.

* من هو الطريس؟

لاعب شاب من مواليد 24 أبريل 1997، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي الاتفاق، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في صيف 2017.

وفي موسمه الأول مع الاتفاق، لعب الطريس، الذي يجيد في مراكز "الجناح، والوسط الأيسر، وصانع الألعاب"، 3 مباريات فقط، جميعهم في الدوري السعودي للمحترفين، لم يستطع خلالهم من تسجيل أو صناعة أي هدف.

وقررت إدارة الاتفاق، في صيف 2018، إعارة اللاعب إلى فريق الخليج، الناشط في دوري الدرجة الأولى، حيث لعب معه 34 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف.

وبعد الظهور الرائع مع الخليج، عاد الطريس إلى الاتفاق، حيث أصبح أحد أعمدة الفريق الأول في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وشارك الطريس، في 17 مباراة بكافة المسابقات مع الاتفاق، في الموسم الحالي، سجل خلالها هدف وحيد، وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا

تصريح ناري للمريسل: بطولة واحدة من النصر تساوي 10 بطولات للمنافسين

تفاصيل عرض الاتحاد المغري لخطف نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن