الميركاتو الصيفي يشتعل .. الملايين تحت أقدام 3 لاعبين

تاريخ النشر: 03/03/2020
953
منذ 4 سنوات
الميركاتو الصيفي يشتعل .. الملايين تحت أقدام 3 لاعبين

مع بدء العد التنازلي لموعد فترة الإنتقالات الصيفية في الملاعب الأوروبية بدأت الأندية الكبرى في القارة العجوز فتح خزائنها سعيا وراء تدعيم صفوفها بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي .

وتتجه المؤشرات داخل بورصة الانتقالات الأوروبية صوب 3 من ألمع النجوم الواعدة في فرنسا وإيطاليا وألمانيا تحديدا ممن تصدروا بشكل فعلي قائمة المرشحين لتحقيق أرقام قياسية في ميركاتو صيف 2020 .

ونرصد في السطور التالية أبرز 3 نجوم قادرين على اشعال الميركاتو .

كيليان مبابي .. الريال الأقرب

كل المؤشرات تتجه صوب إنتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل ، وتسعى إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على مالايقل عن ربع مليار يورو نظير التخلي عنه ، لمع بشدة في الموسم الجاري برفقة الفريق وسجل له 18 هدفا يتصدر بها حاليا لائحة هدافي الدوري الفرنسي ، ويعد المهاجم الأبرز في التشكيلة .

لاوتارو مارتينيز.. البارسا يترقب

إسم أخر لامع بشدة في الملاعب الأوروبية ، يسعى برشلونة الإسباني لشراءه من الإنتر الإيطالي مقابل 150 مليون يورو بشكل مباشر أو 80 مليون يورو والتخلي عن لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو صانع الألعاب لنادي أخر في الميركاتو الصيفي ، وهو سجل للإنتر 11 هدفا في الدوري هذا الموسم وبات من أبرز لاعبي الكاليتشيو حاليا .

تيمو فيرنر .. الهداف الألماني

أبرز موهبة ألمانية حاليا في الكرة الأوروبية ، يعد المهاجم الأول في تشكيلة لايبزيج ، سجل هذا الموسم 21 هدفا حتى الأن يحتل بها وصافة لائحة هدافي الدوري الألماني ، يسعى لضمه كل من تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني ووصل سعره إلى 120 مليون يورو في الوقت الحالي .

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ريال مدريد يرصد صفقة مدوية ويحول أنظاره بعيدا عن مبابي !

"ريال مدريد أم برشلونة".. الكشف عن النادي الأقرب لضم لاوتارو مارتينيز

حمل تطبيق سعودي الآن