هل انتهت أسطورة ليونيل ميسي مع برشلونة.. دفاع ريال مدريد يجيب

تاريخ النشر: 02/03/2020
1389
منذ 4 سنوات
هل انتهت أسطورة ليونيل ميسي مع برشلونة.. دفاع ريال مدريد يجيب

تفوق نادي ريال مدريد، ليلة أمس الأحد، على حساب منافسه برشلونة، بهدفين دون رد، في كلاسيكو مثير، أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وظلت نتيجة الشوط الأول تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، وسط تفنن نجوم الناديين الملكي والكاتالوني، في إضاعة الفرص، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته.

في الشوط الثاني، تحكم الريال، بمجريات اللعب، وسيطر على الكرة، بحثًا عن هدف التقدم، وتحقق له ما أراد، حين سجل فينسيوس جونيور، في الدقيقة 71، قبل أن يضيف ماريانو دياز، هدف قتل المباراة، في الدقيقة 90+2.

الكلاسيكو الأشهر في العالم، احتفظ بعاداته وتقاليده، حين حدث عدد لا بأس به من المواقف المثيرة، والمشادات الساخنة خلال مجريات اللعب، وبعد نهاية اللقاء، الأمر الذي نسعى في "سعودي سبورت" إلى رصده لكم.

وبحث البرسا، طيلة مجريات اللقاء، عن ليونيل ميسي، حتى يسجل الأهداف، ويقدم التمريرات الحاسمة، في كلاسيكو، حضره كريستيانو رونالدو، من المدرجات.

ولكن.. ميسي لم يسجل، ولم يصنع، لكنه هدد مرمى النادي المدريدي في أكثر من مناسبة دون جدوى، مما قد يدفع البعض إلى التساؤل الجاد، هل انتهت أسطورة الأرجنتيني الدولي؟

يبدو أن دفاع ريال مدريد، يرغب في الإجابة بنفسه، حيث قطع نجوم الملكي الكرة، في 3 مناسبات من أصل 4 فقط، حاول خلالها ميسي، المراوغة.

بدوره، أراد تيبو كورتوا، أن يكتب فصلًا في نهاية ميسي مع الكلاسيكو الإسباني، حين تصدى لمحاولته، ببراعة، كما ظهر مارسيلو في الصورة، حين أفسد انفراده بالمرمى.

ميسي، فشل في التسجيل أو الصناعة خلال آخر 426 دقيقة لعبها أمام ريال مدريد، بواقع خمس مباريات، حيث يعود هدفه الأخير، إلى الـ5 من مايو عام 2018.

وكشفت، في السياق نفسه، صحيفة موندو ديبورتيفو، أن ميسي فشل تمامًا، في التواصل مع زملائه، حيث مرر 6 مرات فقط لجريزمان، و4 تمريرات وحسب لفيدال.

ويمتلك ميسي، بندًا يسمح له بالرحيل مجانًا، الصيف المقبل، بحسب ما كشفت عنه صحيفة ماركا، في الوقت نفسه الذي أعلن خلاله ديفيد بيكهام، رئيس نادي إنتر ميامي، رغبته في ضمه.

حمل تطبيق سعودي الآن