السخرية من البلطان؟ .. الاتحاد يفسد مخطط النصر

تاريخ النشر: 01/03/2020
20616
منذ 4 سنوات
السخرية من البلطان؟ .. الاتحاد يفسد مخطط النصر

أنهى أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، الجدال الإعلامي الدائر حاليا بهدف إثارة جماهير "العميد" ضد الأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب.

واكتسح فريق الاتحاد نظيره الشباب (5/1)، أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب أحمد صادق دياب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "مباراة الاتحاد والشباب انتهت في الملعب وأصبحت في الذاكرة، وللشباب والرئيس خالد البلطان تقدير كبير ومكانة مميزة، ومحاولات البعض للطعن في هذه العلاقة لا يمكن أن تمر على العقلاء".

وأضاف متحدث نادي الاتحاد: "شكرا لرئيس الشباب الذهبي خالد البلطان على احترامه الدائم للكيان الاتحادي، الذي يقدر كل من يحترمه".

إنهاء فتنة

وجاءت تصريحات المتحدث الرسمي للاتحاد، لتنهي فتنة حاول بعض المنتمين لنادي النصر من إشعالها بعد الخسارة الكبيرة بخماسية، خاصة بعد السخرية التي طالت خالد البلطان من جماهير العالمي.

وكان الإعلامي النصراوي، سلطان الزايدي، قد كتب على صفحته، توقع بإعلان القادح استقالته بعد الخماسية التاريخية التي تعرض لها الشباب أمام الاتحاد.

تصريح سابق

وكان البلطان قد خرج بتصريحات سابقة، أكد خلالها أن جمهور الاتحاد عزيز على قلبه، معترفا بحبه للفريق، وقوة العلاقة مع جميع الاتحاديين.

اقرأ أيضا

الاتحاد بعد خماسية الشباب: "سكر محلي محطوط عليه كريمة"

البلطان: يجب تشفير الدوري "فورا".. وردود أفعال بين مؤيد ومعارض

حمل تطبيق سعودي الآن