ترتيب صادم لـ"هدافي ريال مدريد" في 2020.. "كارثة هجومية وأرقام سلبية"

تاريخ النشر: 29/02/2020
475
منذ 4 سنوات
ترتيب صادم لـ"هدافي ريال مدريد" في 2020.. "كارثة هجومية وأرقام سلبية"

يستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة خصمه برشلونة، في كلاسيكو يقام غدًا الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

النادي الكاتالوني، يتصدر ترتيب الليجا برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين كاملتين عن الملكي، أقرب منافسيه.

وسقط الريال، على ملعب سانتياجو برنابيو، بهدفين مقابل هدف، أمام مانشستر سيتي، في مباراة أقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويعاني النادي الملكي في كل مناسبة، يبحث خلالها، عن تسجيل هدف، حدث ذلك منذ أيام قليلة، حين سقط الفريق أمام ليفانتي، بهدف دون رد.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية، منذ أيام، أن الريال، عانى بشدة، إثر مغادرة رونالدو، صفوف الملكي، وهو ما أوضحته الأرقام التي نرصدها لكم في "سعودي سبورت":

الصحيفة، أشارت، إلى أن رونالدو نجح في 450 مشاركة له بقميص الميرنجي، في تسجيل 438 هدفًا، وفشل فريقه، فقط في التسجيل، في مباريات لم تتخط نسبتها 8%.

بينما، فشل النادي الملكي في تسجيل الأهداف، خلال 21 مباراة، من أصل 93، بنسبة وصلت إلى 23%.

دليل آخر يوضح الفارق الكبير بين هجوم ريال مدريد في وجود البرتغالي وغيابه، حيث كان الريال متفوقًا على برشلونة بـ42 هدفًا، وأصبح النادي الكاتالوني متخطيًا خصمه، بهدف واحد.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت"، بحسب شبكة أوبتا للإحصائيات والأرقام، قائمة هدافي ريال مدريد، في العام الجاري، 2020.

يتصدر إيسكو ترتيب الهدافين، في مفاجأة غير متوقعة، فقط بـ3 أهداف، بينما يأتي عدد كبير من اللاعبين، خلفه، بهدفين فقط، وهم: "كاسيميرو، فاران، راموس، فاسكيز، بنزيما، ناتشو، كروس، ومودريتش".

الريال، سجل فقط 20 هدفًا، خلال 13 مباراة في 2020، رقم سلبي للغاية، يبحث المدير الفني زين الدين، عن تجاوزه أمام البرسا.

حمل تطبيق سعودي الآن