اتحاد الكرة "مرعوب" من الهلال والنصر وأخطاء الحكام ستستمر.. تصريح ناري

تاريخ النشر: 28/02/2020
1437
منذ 4 سنوات
اتحاد الكرة "مرعوب" من الهلال والنصر وأخطاء الحكام ستستمر.. تصريح ناري

خرج ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتصريحات نارية، بشأن أخطاء الحكام، وحقيقة رعب المسئولين من فريقي الهلال والنصر.

ويشهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، جدلًا تحكيميًا كبيرًا، وسط اتهامات بمجاملة بعض الفرق على حساب الأخرى، وخاصة الهلال والنصر.

ونفى المسحل في تصريحات لفضائية "العربية"، خوف المسئولين في اتحاد الكرة من فريقي الهلال والنصر، قائلًا: "نحن نعمل لتطوير اللعبة في المملكة، ونطبق اللوائح والقوانين، ولا يهمنا أي فريق، ولا يستطيع أي طرف أن يرعبنا".

وأكد أنه لن يرفع أي شكوى ضد محمد القاسم، رئيس نادي التعاون، بسبب تصريحاته الذي اتهم فيها اتحاد الكرة بمجاملة الهلال والنصر، لافتًا إلى أن لجنة الانضباط، جهة مستقلة، وهي الوحيدة القادرة على اتخاذ قرارات في هذا الأمر.

وعن أخطاء التحكيم، شدد ياسر المسحل، على أنها لن تنتهي، لأن الحكام بشر، وكل فريق ينظر إلى القرارات خلال المباريات من وجهة نظره فقط.

وأضاف المسحل: "نحن نجلب أفضل الحكام في أوروبا، كما أن جيمع الحكام المسئولين عن تقنية الفار أجانب، ويقتصر التواجد السعودي فقط كمساعد، ويكون اختصاصته قليلة للغاية".

وعن تعطل تقنية الفار في بعض المباريات، أشار المسحل، إلى أن هذا الأمر لو حصل، لكان الجميع علن بهذا الأمر، خاصة أن الحكم في هذه الحالة، لابد أن يخطر مسئولي الفريقين.

اقرأ أيضا

هل تنسحب الأندية السعودية من دوري أبطال آسيا؟.. المسحل يجيب

انتهت الحكاية| الأهلي يحسم ملف التعاقد مع نجم الزمالك.. ورحيل السومة إلى الهلال أو النصر

حمل تطبيق سعودي الآن