الأخضر يواصل تدريباته في سويسرا.. وتأهيل باهبري قبل ودية إيطاليا

تاريخ النشر: 23/05/2018
519
منذ 6 سنوات
الأخضر يواصل تدريباته في سويسرا.. وتأهيل باهبري قبل ودية إيطاليا

فرض المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، خوان أنطونيو بيتزي، اليوم الأربعاء تدريبات تكتيكية خاصة للمهاجمين ولاعبي الوسط، إذ خصص حصصًا منوعة للمهاجمين في مواجهة المدافعين، وللاعبي الوسط والهجوم عبر التسديد على المرمى.

وكان المنتخب قد واصل تدريباته في المعسكر الإعدادي المقام في مدينة بادرا غاز السويسرية، والذي يأتي ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كاس العالم في روسيا.

وأجريت الحصة التدريبية على ملاعب التدريب بمدينة بادرا غاز، وحضرها نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس فريق الإعداد لمشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم، نواف بن بندر التمياط، حيث بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، قبل أن يخصص تدريبات فنية منوعة.

وفي الوقت نفسه، واصل لاعب الوسط هتان باهبري برنامجه التدريبي الخاص مع الجهاز الطبي.

وسيجري المنتخب الوطني صباح غدٍ الخميس، حصة تدريبية عند العاشرة صباحًا، بتوقيت سويسرا، على ملاعب التدريب بمدينة بادرا غاز.

ويستعد المنتخب الوطني لملاقاة نظيره الإيطالي يوم الإثنين المقبل، ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، حيث يلعب المنتخب السعودي في المجموعة الأولى برفقة منتخبات روسيا وأوروجواي ومصر.

اقرأ أيضا

"الأخضر" سبب إعفاء رابح ماجر من تدريب المنتخب الجزائري للمحليين

ولي العهد يكرم لاعبي الأخضر قبل المشاركة في مونديال روسيا

حمل تطبيق سعودي الآن