الإصابات تضرب 16 لاعبا في برشلونة.. وثلاثي ينجو من المستشفى

تاريخ النشر: 24/02/2020
2542
منذ 4 سنوات
الإصابات تضرب 16 لاعبا في برشلونة.. وثلاثي ينجو من المستشفى

يستعد نادي برشلونة، لملاقاة منافسه نابولي، غدًا الثلاثاء، في مباراة تقام على ملعب سان باولو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

النادي الكاتالوني، يسعى إلى تحقيقه الانتصار، من أجل رفع معنويات لاعبيه، ومشجعيه، قبل كلاسيكو الأرض، الذي يقام ضد ريال مدريد، الأحد المقبل.

إثارة غير مسبوقة، بصدد أن يعيشها البرسا، في أسبوع الحسم المرتقب، وسط مخاوف من غياب عدد من النجوم للإصابة، وآخرين، بداعي الإيقاف.

على سبيل المثال، حين أعلن المدير الفني كيكي سيتين، قائمة فريقه الرسمية، للقمة الأوروبية أمام نادي الجنوب الإيطالي، ظهر أن أزمة الإصابات، بالفعل، تستحق التركيز والمتابعة.

القائمة، تضمنت فقط 14 لاعبًا من الفريق الأول، وذلك، بسبب إصابة كل من: لويس سواريز، عثمان ديمبيلي، جوردي ألبا، وسيرجيو روبيرتو.

الثنائي الهجومي سواريز وديمبيلي، يغيبان حتى نهاية الموسم الجاري، بينما يتغيب رسميًا، كل من ألبا وروبيرتو، الظهيرين الأيسر والأيمن، على الترتيب، عن أسبوع الحسم.

*الإصابة تضرب 16 لاعبًا.. وثلاثي ينجو من المستشفى:

تعرض 16 لاعبًا من الفريق الأول، لـ29 إصابة مختلفة، على مر الموسم الجاري، بدأت بالأرجنتيني ليونيل ميسي، ووصلت إلى روبيرتو.

وحصل الثلاثي: سواريز، ديمبيلي، وألبا، على النصيب الأكبر من الإصابات، حيث أخذ كل منهم في التعرض للإصابة، في 3 مناسبات.

الإصابة الأولى، كانت للنجم الأول، ميسي، حين شعر بآلام قوية في تدريبات الفريق، في الـ5 من أغسطس الماضي، وتغيب إثرها، عن انطلاقة الموسم.

وتسبب إصابة سواريز، في العديد من الأزمات، فنيًا، بسبب خلو القائمة من أي مهاجم آخر، يحمل الخصائص نفسها التي يمتلكها الأوروجوياني.

وإداريًا، أشعلت الإصابة، غضب الجماهير تجاه إدارة النادي، بسبب عدم قدرتها، بقيادة الرئيس جوسيب بارتوميو، في استقدام أي مهاجم، طيلة يناير الماضي.

قد تكون إصابة ديمبيلي الأخيرة، ضارة نافعة، حيث أتاحت للبرسا، بحسب لوائح الاتحاد الإسباني، ضم بديل له، في صفقة استثنائية.

وحصل برشلونة، على خدمات المهاجم مارتن بيراثويت، في صفقة كلفت خزينة النادي، 18 مليون يورو، قادمًا من ليجانيس.

ونجا من الإصابة، حتى اللحظة، فقط، الثلاثي: أنطوان جريزمان، سيرجيو بوسكيتس، وفرانك دي يونج.

اقرأ أيضا

مفاجأة| ريال مدريد وبرشلونة في مزايدة من أجل لاوتارو.. وميسي يتدخل

"الريمونتادا تحدث أمام برشلونة فقط".. أسطورة ليفربول يستبعد هزيمة أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن