نجم برشلونة يدافع عن سيتين.. ويرد على انتقادات الجماهير بقوة

تاريخ النشر: 24/02/2020
669
منذ 4 سنوات
نجم برشلونة يدافع عن سيتين.. ويرد على انتقادات الجماهير بقوة

يستعد نادي برشلونة، لملاقاة منافسه نابولي، في مباراة تقام غدًا الثلاثاء، على ملعب سان باولو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

النادي الكاتالوني، بدأ يستعيد بريقه المفقود، مباراة تلو الأخرى، حيث انتصر على حساب إيبار بخماسية نظيفة، بعد هزيمته خيتافي بصعوبة، بهدفين مقابل هدف، منذ أيام قليلة.

بالتركيز قليلًا على الفوز الصعب أمام خيتافي، حين أقيم اللقاء على ملعب كامب نو، فإن الجماهير الحاضرة، أطلقت صافرات الاستهجان ضد اللاعبين، بحسب صحيفة آس الإسبانية.

الصحيفة، أكدت أن الجماهير، كانت غاضبة بشدة من أسلوب اللعب، حيث أخذ الفريق في بناء الهجمات، بالخروج بالكرة من حارس المرمى، بالتمرير المستمر.

تير شتيجن، حينها دافع عن طريقة اللعب، بقوله: "إنه حل جيد حين تلاعب خصمًا يضغط عليك مبكرًا، بالطبع قد تحدث أخطاء، ولكن هذا حل رائع".

من جانبه، تحدث، اليوم الإثنين، في السياق نفسه، رونالد أراخو، المدافع الشاب، الذي بدأ يأخذ فرصة الدخول إلى قائمة الفريق الأول، في انتظار اللعب والمشاركة.

وعلق رونالد على طريقة المدير الفني كيكي سيتين: "تدربنا معه على الخروج بالكرة، إنه يعطينا الثقة، ويثق بنا في الوقت نفسه، أتمنى أن تسنح لي الفرصة، وسأستغلها".


حمل تطبيق سعودي الآن