الأندية الإنجليزية تلاحق نجوم مانشستر سيتي.. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 17/02/2020
661
منذ 4 سنوات
الأندية الإنجليزية تلاحق نجوم مانشستر سيتي.. تعرف على التفاصيل

على الرغم من امتلاك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حق الاستئناف ضد قرار حرمانه من اللعب في دوري أبطال أوروبا لعامين مقبلين، إلا أن الأندية الإنجليزية بدأت بشكل سريع الانقضاض على نجوم السيتزينز، ممن يحق لهم الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الجاري "مجانًا" إذا تم تثبيت العقوبة على النادي، وأحقيتهم في الرحيل، للغياب عن التشامبيونز الأوروبي اعتبارًا من 2020.

وكتبت الساعات الأخيرة عملية مطاردة تظهر في الصورة لأندية تملك القدرة على اللعب في دوري أبطال أوروبا، نرصدها في السطور التالية.

1.. الريدز يلاحق جوندوجان

أول ملامح الصراع بدأت عبر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الذي وضع ألكاي جوندوجان لاعب الوسط المدافع في مقدمة المطلوبين لدعم الارتكاز في تشكيلته، ورصد له عقدًا ماليًا كبيرًا يصل إلى 40 مليون يورو في 3 مواسم من أجل التعاقد معه.

2.. تشيلسي عينه هجومية

وضع فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، النجمين سيرجيو أجويرو وجابريل خيسوس رأسي الحربة في مقدمة المطلوبين لدعم البلوز وهجومه في الفترة المقبلة، في ظل إمكانية رحيل تامي أبراهام رأس الحربة عن الفريق لعدم تجديده لعقده حتى الآن.

3.. توتنهام يريد محرز

يسعى جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام حاليًا في ضم 3 لاعبين إلى تشكيلته الأساسية، أبرزهم في الوقت الحالي رياض محرز الجناح الأيمن الذي يمثل نقطة ضعف في وسط السبيرز حاليًا، وبدأت المفاوضات مبكرًا بين توتنهام ومحرز، ووكيل أعماله لحسم الصفقة.

اقرأ أيضا

ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا| مانشستر سيتي يصطدم بريال مدريد.. وبرشلونة يلتقي نابولي

بعد منع مانشستر سيتي من أبطال أوروبا.. جوارديولا يحسم مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن