والدة نيمار تطالبه بالرحيل عن باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 22/05/2018
10894
منذ 6 سنوات
والدة نيمار تطالبه بالرحيل عن باريس سان جيرمان


أكدت تقارير صحفية إسبانية أن والدة البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، طالبته بالانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الصيف الحالي.

ويعد نيمار محور الأحاديث خلال الفترة الأخيرة، في ظل الأنباء التي خرجت لتؤكد رغبة ريال مدريد في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لرغبة النادي الملكي في إجراء تغييرات شاملة على المنظومة الهجومية للفريق.

وعلى الجانب الآخر، فإن نيمار يبدو غير سعيد باللعب في باريس سان جيرمان، حيث يرى أنه لن يتمكن من حصد الكرة الذهبية في النادي الباريسي.

ووفقًا لصحيفة "أيه بي سي" الإسبانية، فإن والدة نيمار ليست سعادة بأسلوب تعامل إدارة باريس سان جيرمان وجماهيره مع نجلها، خاصة بعد المجهودات الكبيرة التي قام بها للانتقال إليهم.

ونقلت الصحيفة الإسبانية تصريحات لوالدة نيمار جاء فيها: "نجلي غادر برشلونة، واتخذ رهانًا فيه مخاطرة كبيرة على مسيرته، ووقع لفريق مثل باريس سان جيرمان، والذي يحارب ليدخل في زمرة الفرق الكبيرة في أوروبا، لذلك لا أفهم غضب الجماهير منه".

وأكدت والدة نيمار على غضبها من ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، على خلفية عدم دفاعه عن نجلها خلال الأزمة التي نشبت بينه وبين الجماهير الباريسية.

وترى أنه يجب على نيمار العمل بكل قوة خلال فترة الانتقالات الصيفية للانتقال إلى ريال مدريد، حيث ترى في النادي الملكي المكان المناسب له في السنوات القادمة.

اقرأ أيضا

حياة نيمار الشخصية تهدد انتقاله إلى ريال مدريد

والد نيمار يؤكد عدم رحيل نجله عن باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن