3 أخطاء في الهلال.. وتغييرات لوشيسكو "خطر" يهدد الزعيم

تاريخ النشر: 14/02/2020
2754
منذ 4 سنوات
3 أخطاء في الهلال.. وتغييرات لوشيسكو "خطر" يهدد الزعيم

على الرغم من الفوز الصعب الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على الفيحاء بهدف دون رد، في الجولة 18، وتصدره لقمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، رافعًا رصيده إلى 41 نقطة، بفارق جيد عن النصر الوصيف، إلا أن المباراة كشفت النقاب عن سلبيات عديدة تهدد مستقبل "الزعيم"، في رحلة استعادة اللقب من جديد، في الجولات المقبلة.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، بعد مرور 18 جولة حتى الآن.

وارتكب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، مجموعة من الأخطاء لابد من تداركها حفاظًا على الصدارة، وعدم العودة للوراء مستقبلًا، وهو ما يرصده "سعودي سبورت" في السطور التالية..

1- تغييرات المراكز

أبرز السلبيات هي التغييرات في مراكز اللاعبين، التي ساهمت في سوء المستوى بشكل لافت، ومنهم مدالله العليان، الظهير الأيمن، الذي شارك في الجبهة اليسرى، ولم يقدم المردود الفني.

2- تراجع النجوم

كتبت المباراة ظهور أكثر من لاعب بمستوى متواضع في اللقاء، يتصدرهم محمد كنو، محور الإرتكاز، ونواف العابد، صانع الألعاب، بالإضافة إلى السوري عمر خربين، رأس الحربة، وهو ثلاثي من العناصر الهامة في رحلة استعادة اللقب المحلي مستقبلًا .

3- تألق الشهري

من الإيجابيات التي يمكن وصفها بالسلبيات، المستوى الجيد لصالح الشهري رأس الحربة، الذي كان مصدر خطورة حقيقية على مرمى الفيحاء في أكثر من مناسبة، وهو من اللاعبين الذين يحتاجون إلى استمرار المشاركة في المباريات مستقبلًا، لأن عدم حصوله على دقائق كافية تؤثر عليه.

اقرأ أيضا

قرار نهائي.. المعيوف يكشف موعد التجديد مع الهلال

حسم الأمر.. النصر يستسلم أمام الهلال في "المعركة الكبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن