بسبب فينيسيوس ورودريجو.. ريال مدريد يفشل في ضم لاوتارو!

تاريخ النشر: 14/02/2020
1027
منذ 4 سنوات
بسبب فينيسيوس ورودريجو.. ريال مدريد يفشل في ضم لاوتارو!

تشتد المنافسة بين نادي ريال مدريد، وخصمه برشلونة، على ضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، في الصيف المقبل.

مهاجم إنتر، من شأنه أن ينجح في تعويض خدمات المهاجم الوحيد في صفوف البرسا، لويس سواريز، البالغ من العمر 33 عامًا، وكذلك الفرنسي كريم بنزيما -32 عامًا- نجم ريال مدريد.

صحيفة آس الإسبانية، كشفت أمس الخميس، أن النادي الملكي على استعداد تام للدخول في مفاوضات جادة مع إدارة إنتر، أو كسر الشرط الجزائي، البالغ قيمته 110 مليون يورو تقريبًا.

ولكن.. فجرت صحيفة ماركا، اليوم الجمعة، مفاجأة مدوية، بشأن صعوبة إتمام نادي العاصمة الإسبانية، صفقة ضم المهاجم الأرجنتيني.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن عدد اللاعبين الذين لا يملكون جواز سفر أوروبي، في ريال مدريد، بلغ الحد الأقصى المسموح به، وهم ثلاثة: رودريجو، فينيسيوس، ميليتاو، فضلًا عن رينير جيسوس المنضم حديثًا.

جيسوس البالغ من العمر 18 عامًا، انضم قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي، في صفقة، كلفت خزينة النادي 35 مليون يورو، وأصبحت مشاركته مع الفريق الرديف، أمرًا محسومًا بسبب جواز سفره.

وما هي الحلول التي يمكن للريال طرحها، حتى يتسنى له ضم لاوتارو، الذي لا يملك حتى اللحظة، جواز سفر أوروبي؟

تابعت ماركا، أن النادي الملكي لن يكون بمقدوره، الاستغناء عن خدمات إيدير ميليتاو، بسبب حاجة الفريق إلى أكبر عدد ممكن من المدافعين، حيث لا يتوفر سوى راموس، فاران، وناتشو.

من جانبه، يمكن للمدير الفني زين الدين زيدان، التخلي عن أحد اللاعبين فينيسيوس، أو رودريجو، لكنهما نجحا في الحصول على ثقة المدرب الفرنسي، وأصبحا ضمن القائمة الأساسية.

في جميع الأحوال، تبقى صفقة ضم لاوتارو مارتينيز إلى ريال مدريد، أمرًا معقدًا، خاصة أن برشلونة، يرغب بشدة في الحصول على خدماته، بأي مقابل مادي ممكن.

اقرأ أيضا

لهذا السبب.. ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق ضم لاوتارو

"لن أتوقف عن التسجيل في شباكهم".. نجم برشلونة يسخر من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن