بوفون يعلق على إيقاف إبراهيموفيتش.. ويعترف: رونالدو سبب عودتي إلى يوفنتوس

تاريخ النشر: 14/02/2020
1196
منذ 4 سنوات
بوفون يعلق على إيقاف إبراهيموفيتش.. ويعترف: رونالدو سبب عودتي إلى يوفنتوس

فرض نادي يوفنتوس، التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، على منافسه ميلان، في مباراة أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

القمة الإيطالية، شهدت تألق جيانلويجي بوفون، حارس مرمى السيدة العجوز من جانب، وتسجيل كريستيانو رونالدو، هدف الضيوف الوحيد، من ناحية أخرى.

وتحدث الحارس الإيطالي، بعد اللقاء، لقناة راي سبورت، في العديد من الأمور الهامة داخل يوفنتوس، على رأسها مزاملته رونالدو في اليوفي، الأمر الذي ننقله لكم في "سعودي سبورت".

بوفون، أعرب عن سعادته بتواجد رونالدو، بقوله: "إنه لا يصدق.. سأعترف أن أحد أبرز أسباب عودتي إلى يوفنتوس، التدرب واللعب بجوار كريستيانو".

وتابع، بشأن مباراة العودة أمام ميلان: "لم أكن أعرف أن إبراهيموفيتش تعرض للإيقاف، دعني أخبرك أنني سأبتسم بصراحة، إنه بطل استثنائي، وصنع الفارق في سن الـ38".

وعلق بوفون على تبادله القميص مع نجل مالديني، بسخرية: "لدي قميص إنريكو كييزا وابنه، وجورج واياه وابنه، وباولو مالديني وابنه، والآن أنا في انتظار أحفادهم".

ويحتل يوفنتوس وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن إنتر ميلان المتصدر، بينما يمتلك ميلان 32 نقطة في المركز العاشر.

اقرأ أيضا

رونالدو يسجل وإبراهيموفيتش يغيب.. يوفنتوس يفرض التعادل على ميلان في كأس إيطاليا

المدير التنفيذي في يوفنتوس يجيب: هل يرحل رونالدو.. ويوضح: ديبالا يشبه ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن