بعد إقالة تين كات.. نصيحة غالية لإدارة الاتحاد وإلا ستستمر "الفوضى"

تاريخ النشر: 11/02/2020
1069
منذ 4 سنوات
بعد إقالة تين كات.. نصيحة غالية لإدارة الاتحاد وإلا ستستمر "الفوضى"

علق حسين الشريف المتحدث الرسمي السابق لنادي الاتحاد، على إقالة المدرب الهولندي تين كات من قيادة "النمور"، بعد الهزيمة القاسية أمام ضمك، في الدوري السعودي للمحترفين.

وتعرض الاتحاد للخسارة أمام ضمك بهدفين لهدف، أمس الإثنين، على ستاد جامعة الملك عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وعلى ذلك، قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، إقالة الهولندي تين كات المدير الفني للفريق، بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وكتب حسين الشريف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "إقالة المدرب ربما هي خطوة في الطريق الصحيح لكنها حتماً ليست حلاً،فالفوضى في الاختيار هي التي عصفت بالفريق والتخبط في انتقاء المدرب المناسب واللاعب المناسب أوصلت الفريق إلى هذا الحال".

وأضاف المتحدث الرسمي السابق لنادي الاتحاد: "ينتظر الإدارة جهد أعمق، ويتعين عليها العمل بكل شجاعة واحترافية، وإلا سيقال المدرب القادم والذي يليه".

استقر الاتحاد في المركز 12 بترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، من 18 مباراة، بعدما حقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل 4 مرات، وخسر في 9 مناسبات.

في المقابل، رفع فريق ضمك رصيده إلى النقطة 14، محتلًا المركز الرابع عشر بترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يتحدى: شرط وحيد إن تحقق سيفوز الاتحاد على الهلال

متحدث الاتحاد يكشف دور "الآيس كريم والمشروبات الغازية" في عشقه للعميد

حمل تطبيق سعودي الآن