دوري المحترفين| إنجاز تاريخي لضمك على "أنقاض" الاتحاد.. وتين كات إلى القاع

تاريخ النشر: 10/02/2020
299
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| إنجاز تاريخي لضمك على "أنقاض" الاتحاد.. وتين كات إلى القاع

سقط نادي الاتحاد، في فخ الخسارة أمام فريق ضمك، بهدف مقابل اثنين في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة التاسعة عشر، في المركز الثاني عشر مؤقتًا بجدول ترتيب دوري المحترفين، بينما ارتقى ضمك إلى الترتيب الرابع عشر بـ14 نقطة.

وشهدت المباراة، إنجازًا تاريخيًا لضمك، بالإضافة إلى سقوط مدوي للهولندي هينك تين كات، المدير الفني للاتحاد، مع ظهور أول للوافد الجديد إلى قلعة العميد ويلفريد بوني.

* إنجاز تاريخي..

جدد نادي ضمك، الفوز على الاتحاد، في مسابقة الدوري، في الموسم ارياضي الحالي، بعد أن انتصر عليه في الدور الأول، وبنفس النتيجة (2-1).

وأصبح الاتحاد، أول فريق في تاريخ دوري المحترفين، يسقط أمام ضمك، ذهابًا وإيابًا، في موسم واحد فقط بمسابقة الدوري.

* ظهور أول..

سجل الإيفواري ويلفريد بوني، هدف الاتحاد الوحيد، في مرمى ضمك، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.

وهدف بوني، هو الأول للاعب الإيفواري منذ الانضمام إلى الاتحاد، في يناير 2020، وذلك في المباراة الثالثة التي يظهر فيها مع الفريق.

* سقوط الهولندي..

من ناحيته، فشل الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لنادي الاتحاد، في تحقيق الانتصار، للمباراة الثامنة على التوالي، مع نادي الاتحاد.

ومنذ قيادة الاتحاد، حقق تين كات، 4 انتصارات فقط مع الاتحاد، مقابل 5 تعادلات وأربع هزائم، حيث سجل الفريق 20 هدفًا واستقبل 16 آخرين.

اقرأ أيضا

كارثة جديدة.. غياب نجم الاتحاد في "الكلاسيكو الكبير" أمام الهلال

دوري المحترفين| الاتحاد يعود إلى "دوامة الهبوط" بسقوط مدوي أمام ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن