العين يعاقب نجمه على طريقة الأهلي والهلال

تاريخ النشر: 09/02/2020
955
منذ 4 سنوات
العين يعاقب نجمه على طريقة الأهلي والهلال

رفض نادي العين الإماراتي، كافة العروض المقدمة لاستعارة مهاجم الفريق على عيد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والتي انتهت يوم 4 فبراير الجاري.

وتقدم 5 فرق إماراتية بعروض رسمية لاستعارة اللاعب، وهم الظفرة، الشارقة، النصر، حتا، الفجيرة.

وجاء رفض العروض، بعدما اجتمع النادي باللاعب، وتم إبلاغه باحتياجات المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل له، ولكن بعد غلق سوق الانتقالات، تم تحويل عيد إلى فئة الرديف مرة أخرى.

وخاض علي عيد تجربة احترافية في العام الماضي، داخل نادي دينامو زغروب الكرواتي، حتي تصقل موهبته، الأمر الذي أدي لوجوده بشكل أساسي في مباريات منتخب الإمارات الأوليمبي، في كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند.

جدير بالذكر أن صاحب الـ22 عامًا، حصد لقب هداف دوري تحت 21 عامًا في الإمارات، العام الماضي برصيد 20 هدف.

سيناريو الأهلي والهلال

وأعاد العين سيناريو مشابه حدث في الملاعب السعودية، حيث جدد نادي الأهلي عقد حارسه الشاب محمد الربيعي، حتى لا ينتقل إلى الهلال، ولكن تفأجا اللاعب بوجوده على دكة البدلاء، رغم غياب الحارس الأساسي والأحتياطي.

وكان الهلال قريبًا بقوة من إتمام صفقة الربيعي، مستغلًا دخول اللاعب الفترة الحرة، قبل أن ينجح مسئولو الأهلي في إقناع الحارس بالتجديد لمدة 5 مواسم، خاصة بعد تألق الربيعي في الدفاع عن مرمى المنتخب الوطني الأولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا بتايلاند.

وعقب التوقيع، كان محور الحديث عن فرص الربيعي في الدفاع عن عرين الأهلي، خاصة في مباراة العدالة بالجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل إصابة محمد العويس وياسر المسيليم، قبل أن يفاجئ المدرب جروس الجميع بإشراك الحارس باسم العطاالله وإبقاء الربيعي على دكة البدلاء، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| طرح تذاكر مباراة العين وسباهان اصفهان

رسميا.. العين يتمم تعاقده مع المجري جوجاك

حمل تطبيق سعودي الآن